محليات

تدشين أندية مدارس الحي في تعليم الشمالية

2014-11-20_052841

صراحة – نواف العايد : دشنت سمو الأميرة جواهر بنت عبدالله بن مساعد مساعدة في المتوسطة الثامنة عشر بعرعر أمس, أندية مدارس الحي في منطقة الحدود الشمالية, بحضور مديرات الإدارات والمشرفات التربويات بالمتوسطة الثامنة عشر بعرعر, كما دشنت عبر البرنامج الإلكتروني نادي الحي بالثانوية الخامسة برفحاء, ونادي الحي في الثانوية الثالثة بطريف.
بعد ذلك افتتحت سموها الورش التدريبية بالنادي واطلعت على التجهيزات , إذ تم تجهيز ورشة النادي الصحي وورشة الحاسب الآلي وورشة نادي الأطفال والصالة الداخلية متعددة الأغراض وصالة العاب الأطفال والورش الفنية والمهنية .
وأوضحت سمو الأميرة جواهر أن مشروع أندية الحي جزء من مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم، ويتيح فرصة لتطور الإنسان في جميع المجالات والأنشطة سواء في المسرح أو الفنون أو التوعية.
وقالت سموها ” نأمل من هذه الأندية أن تجمع طالبات الحي الواحد بجميع فئاته العمرية من الطالبة وولية الأمر والمعلمة وجميع من يقطن الأحياء، كما أن هنالك أفكارا كثيرة وإسهامات كبيرة, متوقعة أن تغير هذه الأندية مفهوم المدرسة، وتشغل أوقات الفراغ لدى الطالبات بما هو عائد عليهم بالنفع والفائدة، وخلق روح المنافسة بين أعضاء الأندية للإبداع والابتكار .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى