محليات

تركيب يد صناعية لزوجة ضحية مطاردة بلجرشي خلال الأسبوعين المقبلين

6ce13de1-c5f9-4889-ae16-87b0cd47c4aa

صراحة – متابعات : صرح مسؤول في مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية بأنه سيتم خلال الأسبوعين المقبلين تركيب يد صناعية لزوجة ضحية مطاردة بلجرشي سميرة الغامدي.
وأوضح المسؤول أن المدينة تلقت الخطاب الخاص بعلاج سميرة بتاريخ 23/7/1434هـ، وطلبت المدينة القطع الخاصة باليد الصناعية اللازمة من ألمانيا، ووصلت في تاريخ 11/10/1434هـ، وتم على الفور تحديد موعد لها لأخذ القياسات خلال 3 أيام وتركيب جهاز تتدرب عليه حتى يتم تجهيز اليد الصناعية خلال 3 أسابيع بعد القياسات، ومن ثم تطلب للتنويم وتركيب اليد الصناعية لها ومن ثم تدريبها عليها.
من جانبها قالت سميرة الغامدي إنها تتوجه بأسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ومدينة سلطان للخدمات الإنسانية، على ما أبدوه من اهتمام ومتابعة وتوجيه للاعتناء بها وبأفراد عائلتها بالكامل، حيث شددوا على تقديم العلاج اللازم لها بما في ذلك تركيب يد صناعية لها وعلاج أطفالها «خالد ودرر وأمل» ووالدتها، وفتح ملفات لهم بالشؤون الصحية في الحرس الوطني بالدمام، وذلك بعد وفاة زوجها عبدالرحمن الغامدي في المطاردة.
يذكر أن تكلفة العملية لتركيب اليد الصناعية، التي ستتكفل بها المدينة تبلغ حوالى 200 ألف ريال. كما سيقوم فريق طبي متخصص في التجميل بعملية جراحية لابنتها (درر) في الوجه بسبب جروح أصيبت بها في الحادث، فيما تم فتح ملف طبي لمتابعة حالة ابنها خالد الذي يعاني من انحراف في عينه اليمنى ويشعر بآلام في الرأس عند تعرضه لأي ضربة ولو بسيطة، كذلك تم فتح ملف طبي لوالدة المصابة (خضرا) التي تعاني من ارتفاع في ضغط الدم وكانت مرافقة لابنتها طوال الفترة الماضية. ( عكاظ )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى