محليات

تعليم الجوف يعلن أسماء الطالبات المتأهلات في مسابقتي المهارات الأدبية والمسرح المدرسي

مبنى-الادارة-660x330

 

صراحة – خالد الحسين :  أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات، أسماء الطالبات المتأهلات في مسابقة المهارات الأدبية للتصفيات النهائية المقرر إقامتها في منطقة مكة المكرمة، وهن: شذى عبدالرحمن الدرعان من مدرسة الأولى الثانوية باللقائط في مجال الشعر، علا علي الماجد من مدرسة الأولى الثانوية بسكاكا في مجال القصة القصيرة، سمية حسين فهيد الرويلي من مدرسة الثانية المتوسطة بقارا في مجال الارتجال.
كما أعلنت الإدارة المدارس الحاصلة على المراكز المتقدمة لتصفيات “المسرح المدرسي” والمتأهلة للتصفيات النهائية المقرر أقامتها في منطقة الأحساء، وهي: مدرسة التحفيظ الأولى المتوسطة والثانوية بدومة الجندل، مدارس منهاج الرسالة، مدارس وارفة العلم.
وأوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة بنت محمد المسباح أن المسابقتين من المشاريع الوزارية التربوية التي تحكمها ضوابط ومعايير، وتهتم بتنمية مجموعة من المهارات التي تتشكل لدى الأديب، من خلال العديد من الممارسات وتصقل المواهب الإبداعية على عتبة المسرح.
كما أكدت المنسقتين الأستاذة سعاد الدامر والأستاذة أسماء العقلا أن التصفيات تمت من قبل لجنة تحكيم متقيدة بآلية محددة، وبعد عدد من التجهيزات والتصفيات الأولية وتدريب رائدات النشاط.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى