محليات

تعليم جازان ينظم ملتقي الإبداع الثاني لطالبات ومعلمات اللغة الإنجليزية على مستوى المنطقة

تعليم-جازان

 

صراحة – محمد المحسن :  نظم قسم اللغة الإنجليزية بإدارة الإشراف التربوي بتعليم جازان أمس ملتقى الإبداع الثاني لطالبات ومعلمات اللغة الإنجليزية على مستوى المنطقة, بحضور مساعدة المدير العام للتعليم بجازان للشؤون التعليمية رحاب مسلم, وعدد من القيادات التربوية ورئيسات الشؤون التعليمية بمكاتب التعليم و المشرفات التربويات و قائدات المدارس و المعلمات و الطالبات, وذلك بقاعة بنت النور للاحتفالات بمدينة جيزان .
وبدا الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم , ثم نشيد باللغة الإنجليزية أدته طالبات معهد الأمل بجازان بلغة الإشارة و طالبات الابتدائية الخامسة بإشراف المعلمة نسيبة مدخلي .
بعد ذلك ألقت رئيسة قسم اللغة الإنجليزية بإدارة الإشراف التربوي صالحة الأهدل كلمة رحبت بالحاضرات ، مبينة أن الملتقى يبرز جوانب واسعة و عميقة من إبداعات طالبات و معلمات اللغة الإنجليزية بالمنطقة .
بعدها ألقت مديرة إدارة الإشراف التربوي أفراح آل قاسم كلمة أكدت فيها حرص المنظومة التعليمية على منح الطالبة مجالات أوسع و بطرق شتى للارتقاء بمهارة الاستماع و التحدث والقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية بطلاقة وإتقان .
عقب ذلك ألقت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم جازان كلمة أشارت فيها إلى أن هذا الملتقى يؤكد حرص قسم اللغة الإنجليزية والمعلمات على أن تصبح اللغة الإنجليزية لغة تمارس نطقا وكتابة وليس مادة ومنهج يدرس فقط, مقدمة شكرها للجان القائمة على تنظيم الملتقى من مشرفات ومعلمات وطالبات.
ثم توالت فقرات الحفل ، حيث اشتمل على العديد من الكلمات والأناشيد والمشاهد التمثيلية, فيما افتتحت المساعدة للشؤون التعليمة المعرض المصاحب لفعاليات الملتقي الذي شاركت في إعداده عدد من مدارس المنطقة و محافظاتها .
وفي نهاية الحفل كرمت المشاركات في الملتقى, ثم انطلقت فعاليات الملتقي .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى