محليات

تعليم جدة يدشن مشروع المدارس الخضراء بجدة

صور-شعار-وزارة-التعليم-الجديد-السعودية-1437-600x330

 

صراحة – فيصل القحطاني :  دشن مساعد المدير العام للتعليم بجدة للشؤون التعليمية يحيى القحطاني اليوم، مشروع “المدارس الخضراء” وتوج المدارس الفائزة، بحضور مدير التخطيط والتطوير خليل الوافي، وعدد من المشرفين والمعلمين والطلاب.
وأكد القحطاني، أهمية مثل هذا المشروع للحفاظ على البيئة وتوفير الطاقة وتدوير المستهلك لعناصر جديدة بجهود الطلاب والمعلمين لتتوافق مع رؤية 2030 م الخضراء بالخيرات للمواطن والوطن ورايته الخضراء بالعزة والسيادة.
بعد ذلك تجول القحطاني في المعرض المصاحب للمشروع حيث شاهد واستمع إلى شرح عن محتويات المعرض الفنية والذي شاركت فيه عشرون مدرسة بالعديد من الأعمال الفنية التي تعزز مبادئ المحافظة على المسطحات الخضراء والأشجار وترسيخ خطورة العبث بها.
ثم شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن المشروع ومايهدف إليه من قيم نفيسة ورؤيته المنبثقة من تعاليم الدين الحنيف وأهدافه التربوية السامية بالإضافة للفئة المستهدفة منه وهم الطلاب في المقام الأول كما تضمن المدارس المشاركة في المشروع وأعمالها الفنية الخاصة به.
وفي ختام الحفل تم تكريم المدارس الفائزة نظير جهودهم المتميزة والدؤوبة كما شمل التكريم المدارس المشاركة في المعرض حيث تسلم الجميع الدروع التذكارية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى