محليات

جامعة الأميرة نورة تفتتح ملتقى الفن والتصميم الأول “الابداع لغة عالمية” الأثنين المقبل

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن_1
صراحة – الرياض : تفتتح بمشيئة الله تعالي  معالي مديرة الجامعة الدكتورة/  هدى بنت محمد العميل ملتقى الفن والتصميم الاول (الابداع لغة عالمية فكرية ثقافية) بكلية التصاميم والفنون بجامعـــة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ويوم المهنة المصاحب وذلك في يوم الاثنين بتاريخ 25 /7 /1437هـ  الموافق 2 /5 /2016م ويستمر الملتقى لمدة اربعة أيام, حيث سيصاحب الملتقى عدد من الفعاليات والمشاركات الخارجية والورش التدريبية والمحاضرات، ويستضيف الملتقى جامعة دار العلوم من خلال قسمي التصميم الداخلي وقسم تصميم الرسومات من خلال معرض خاص بهم.
وقد عبرت عميدة الكلية د. صيتة المطيري في حديثها عن هذه التظاهرة الفنية الاولى التي تقيمها كلية التصاميم والفنون عن سعادتها بإقامة هذا الملتقى الذي يهدف الى نشر الابداع والتبـــادل الثقـافي والفني من خـلال مخرجـات التعليم لطالبات الكلية، كما اشادت د. غادة بنت عبد العزيز بن دهيم وكيلة الكلية للشؤون التعليمية والمدير التنفيذي للملتقى بالجهود المبذولة والداعمة لإقامة هذا الملتقى ممثلة في مديرة الجامعة ووكالة الجامعة للشؤون التعليمية وادارة الكلية، كما اشارت الى رسالة هذا الملتقى وهي  ايجاد بيئة علمية حاضنة للفنانين والمصممين بتنظيم معرض يجمع الطالبات مع الخبراء والمهتمين لفتح النوافذ على مجتمع المعرفة، وشكرت سعادتها اقسام جامعة دار العلوم المشاركين في المعرض والتي تأتي مشاركتهم لتأكيد أهم أهداف الملتقى وهي خلق شراكات مثمرة مع قادة وصناع الهندسة والتصميم حول العالم.
الجدير بالذكر أن ملتقى الفن والتصميم تقام فعالياته في مبنى كلية التصاميم والفنون محطة A8  ويقدم عدد ستة معارض فنية لأقسام الكلية اضافة الى ورش تدريبية تخصصية وعدد من المحاضرات الثقافية المميزة، ويستمر الملتقى حتى يوم الخميس الموافق 28 /7 /1437هـ .
زر الذهاب إلى الأعلى