محليات

جامعة الملك خالد تفتتح معرض الكتاب الأكاديمي الثاني

جامعة-الملك-خالد72

 

صراحة – فيصل القحطاني : افتتح وكيل جامعة الملك خالد للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد بن علي الحسون اليوم, معرض الكتاب الأكاديمي الثاني, الذي تنظمه عمادة شؤون المكتبات في المدينة الجامعية بأبها.
ويشارك في المعرض العديد من دور النشر المتخصصة في الكتب الأكاديمية، التي تعرض العديد من الإصدارات العلمية والحديثة في شتى التخصصات العلمية المتنوعة.
وأكد الدكتور الحسون أن معالي مدير الجامعة وجه بتخفيض الكتب خلال هذا المعرض بنسبة تصل إلى 75% من قيمة الكتاب، خاصة في الكتب الطبية لارتفاع أسعارها, مشيراً إلى أن الجامعة تقيم هذا المعرض مع بداية كل عام جامعي ليستفيد منه الطلاب من خلال توفير متطلباتهم من الكتب الأكاديمية، وذلك لمدة أسبوعين.
من جهته أوضح عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور سعيد بن قاسم الخالدي أن العمادة تحرص على إقامة مثل هذه المعارض التي تحتوي على أحدث الإصدارات في شتى التخصصات الطبية والصحية والعلمية الأخرى، وذلك بعد النجاحات التي حققها معرض الكتاب الأكاديمي الأول, الذي حظي باهتمام وإقبال طلاب وطالبات الجامعة.
وأشار الدكتور الخالدي إلى أن المعرض يهدف إلى إتاحة الفرصة لطلاب وطالبات الجامعة لشراء الكتب الأكاديمية المطلوبة لمقرراتهم الدراسية خلال الفصل الدراسي الأول, وتشجيعهم على اقتناء الكتب الجديدة التي تعرضها دور النشر بأسعار تنافسية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى