محليات

خادمة فلبينية متهمة بتصوير بنات وأبناء مكفولها بجوالها وتهديد والدتهم بسحرهن

صراحة – متابعات :

تستعد المحكمة الجزئية خلال الأيام القادمة للنظر في الحق الخاص ضد خادمة فلبينية متهمة بتصوير بنات وأبناء مكفولها بجوالها وتهديد والدتهم بعمل سحر لهم فور سفرها لبلادها حيث تم العثور على 14 صورة بجهاز جوال الخادمة بالتزامن مع تفتيشها.
وتعود التفاصيل إلى بلاغ تقدم به مواطن سعودي لجهات التحقيق تضمن قيام الخادمة بتهديد زوجته بأنها سوف تعمل سحرًا لبناتها من خلال إرسال عدة رسائل من جوالات مختلفة كان نص إحداها (أيتها المجنونة..تذكرت أولادك ..سوف أذهب إلى بلادي وأقوم بعمل هناك) وكررت الخادمة رسائلها بإرسال 3 صور لبنات الأسرة.
قامت الجهات المختصة بالانتقال إلى المدعى عليها وضبط مع الخادمة جهاز جوال عثر فيه على 14 صورة لأبناء الأسرة السعودية التي تعمل لديهم الخادمة وتم الاطلاع على رسالة واردة لجوال الزوجة من رقم آخر قام بإرسال الرسائل التهديدية السابقة حيث زعمت الخادمة أثناء استجوابها بأن رقم الجوال الذي كان يرسل لمخدومتها رسائل التهديد هو جوال خادمة أخرى اسمها (تلما) ولا تعرف موقعها الآن معترفة في الوقت نفسه بأنها هي من قامت بتصوير بنات وأبناء مخدومتها وأن ذلك تم بموافقتها.
تم توجيه الاتهام للخادمة المقبوض عليها بإرسال رسائل تهديد لمخدومتها بغرض إفزاعها والاحتفاظ بصور بنات مخدومتها وتخزينها في جوالها بهدف الإضرار بهم والتستر على رفيقتها الخادمة الهاربة.

زر الذهاب إلى الأعلى