محليات

خلال 72 ساعة .. أمانة الرياض : إغلاق ٨٠ منشأة لمخالفتها الاحترازات الوقائية

صراحة – الرياض : أغلقت أمانة منطقة الرياض ٨٠ منشأة تجارية خلال الـ٧٢ ساعة الماضية ، لمخالفتها القرارات الاحترازية ، وعدم امتثالها لتطبيق الإجراءات الوقائية التي أعلنت عنها الأمانة للحد من انشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وأبانت أنها طبقت على المخالفين الغرامات بحدها الأعلى ، وأحالت ملاك هذه المنشآت إلى الجهات الحكومية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة ، وشددت عن ضرورة الالتزام بكامل الشروط والضوابط والتعليمات الصادرة من الجهات البلدية وكافة أجهزة الدولة المختلفة.
وأكدت الأمانة على استمرار قيام الفرق الميدانية بجولات شاملة على جميع المنشآت والمجمعات التجارية ، وأسواق النفع العام ، وأسواق بيع الخضار والفواكه ، ومحلات السوبر ماركت والتموينات ، طوال أيام شهر رمضان المبارك ، وفق خططها الاحترازية لحماية المواطنين والمقيمين من خطر تفشي فيروس كورونا المستجد.
وتكثف أمانة الرياض من جولاتها الميدانية الرقابية والتفتيشية على المحال والمنشآت التجارية والأسواق المركزية يوميا ، منذ الإعلان عن ظهور حالات ايجابية بالمملكة ، للتحقق من امتثالها للتوجيهات الوقائية ، وضمان التزامها باشتراطات السلامة ، وتطبيق التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا ومنع انتشاره.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى