الاخبار الرياضية

دوري أبطال أوروبا: نقطة تكفي برشلونة للتأهل أمام انتر ..وباريس أمام نابولي غدا

صراحة – محمد المحسن :يحتاج فريق برشلونة الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني غداً الثلاثاء, إلى نقطة واحدة لضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بينما يحل باريس سان جرمان الفرنسي ضيفا على نابولي الإيطالي في الجولة الرابعة، في مباراة مصيرية قد يكلفه التعثر فيها، تراجعا كبيرا في فرص عبوره للدور الثاني.
وفي المجموعة الأولى، يدخل دورتموند مباراته ضد مضيفه أتلتيكو مدريد، وهو متصدر برصيد تسع نقاط من الجولات الثلاث الأولى، بفارق ثلاث نقاط عن مضيفه الإسباني، بينما يبتعد كل من موناكو الفرنسي وضيفه كلوب بروج البلجيكي، برصيد نقطة واحدة فقط.
ويحل فريق برشلونة ضيفا على إنتر متصدرا مع تسع نقاط ضمن المجموعة الثانية، وبفارق ثلاث نقاط عن الفريق الإيطالي، وفي ظل اكتفاء إيندهوفن الهولندي وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي، اللذين يلتقيان غدا في لندن، بنقطة في الجولات الثلاث، تميل حظوظ التأهل للفريقين الإسباني والإيطالي .
وفي المجموعة نفسها، يواجه توتنهام خطر الخروج المبكر للمرة الثانية في ثلاثة مواسم، بحال خسارته أمام إيندهوفن وفوز إنتر على برشلونة. وفي مباراة أخرى من المجموعة الثالثة، ينتقل المتصدر ليفربول الإنكليزي (6 نقاط) لمواجهة النجم الأحمر بلغراد الصربي (نقطة واحدة)، في مباراة تبدو سهلة نظريا للفريق الذي يحتل المركز الثالث في البريمرليغ، والفائز في الجولة الثالثة برباعية نظيفة على ملعبه.
وفي المجموعة الرابعة، يستضيف المتصدر بورتو البرتغالي (7 نقاط) لوكوموتيف موسكو الروسي (الرابع دون رصيد)، بينما يستضيف الثاني شالكه الألماني (5 نقاط)، غلطة سراي التركي الثالث (أربع نقاط).

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى