الاخبار الرياضية

رئيس نادي الشباب : اصبروا على هزازي

f2e6475b322b13382715f72111559c8b

صراحة – متابعات:

نفى رئيس نادي الشباب خالد البلطان مطالباتهم بتأجيل مباريات فريقه بدوري عبداللطيف جميل الموسم المقبل، والمتزامنة مع مباريات فريقه بدور الثمانية من دوري أبطال آسيا، مؤكدا بالوقت نفسه حاجة فريقه للعب مباريات أكثر وأكبر قبل المعترك الآسيوي، مشيرا إلى أن ترحيبهم التام بأي ناد يرغب في تقديم مبارياته أمام الشباب بسبب حاجة الفريق للعب دقائق أطول قبل اللقاء الهام والمرتقب بدور الثمانية آسيويا، وأضاف سياسة السيد ميشيل برودوم لاتتماشي مع التأجيل والراحة خصوصا مع انطلاقة الموسم الرياضي.
وحول تعاقد الشباب مع البرازيلي رافينيها،زاد: «بلا شك عندما تستقطب أحد نجوم الفريق المتصدر للدوري البرازيلي ذلك يعني أننا كسبنا صفقة نتمنى أن تكون ناجحة ومفيدة للفريق»، وشدد البلطان على أن تركيز الفريق على اللاعبين من قارة أمريكا يعود إلى أن أسعارهم تتماشى مع طبيعة السياسة المالية بالأندية السعودية خلاف اللاعبون الأوربيون فمطالبهم المالية عالية لذا من الصعب التعاقد معهم.
وواصل البلطان حديثه متطرقا لنايف هزازي: «بلا شك هو نجم كبير ومعروف وتعاقدنا معه جاء بطلب فني من السيد برودوم فنحن بالنادي ننفذ ما يطلبه المدرب على الجانب الفني لأنه هو المسؤول وصاحب القرار، ونحن استقطبنا اللاعب بعد رحيل ناصر الشمراني، فما يحتاجه الآن هزازي هو الصبر قليلا وسيعود نايف بإذن الله أقوى مما كان عليه في المواسم الماضية».
مؤكدا أن عودة هزازي لمستواه المعروف مفيد للكرة السعودية قبل أن يكون لصالح نادي الشباب، وتطرق البلطان لعودة مدير الكرة السابق خالد المعجل قائلا: «عودة خالد المعجل كان منسق لها من منتصف الموسم الماضي لكن تأخرنا بسبب رؤية السيد برودوم الذي رغب أن تكون عودة المعجل مع نهاية الموسم»، مضيفا أن المعجل يحظى بثقة كل الشبابيين فهو إداري محنك وشبابي. ( عكاظ )

زر الذهاب إلى الأعلى