محليات

رصد أكثر من 499 مخالفة بحملة على المستودعات والمخازن بالمنطقة الشرقية

أمانة المنطقة الشرقية

صراحة – نواف العايد : نفذت أمانة المنطقة الشرقية حملة على 452 مستودعا ومخزنا للمواد الغذائية في كافة البلديات التابعة والمرتبطة بالأمانة للوقوف على التزامها بالشروط الصحية.
وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والأعلام بأمانة المنطقة محمد بن عبدالعزيز الصفيان أن الحملة تأتي ضمن التوعية الشاملة و متابعة المواد الغذائية والتزام أصحاب المستودعات والمخازن بالشروط الصحية في ذلك، مبيناً أن الحملة شملت كافة المحافظات والهجر والمراكز بالمنطقة التابعة للأمانة لرصد العديد من المخالفات ورصد إنذارات لعدد من المستودعات والمخازن.
وأشار الصفيان إلى أن عدد المستودعات والمخازن التي استهدفت في الحملة بلغت 452 مستودعا ومخزنا وعدد المخالفات التي رصدت خلال الحملة أكثر 499 مخالفة ، كما تم توجيه إنذارات إلى 203 للمستودعات والمخازن وإغلاق 25 مستودعا ومخزنا.
ودعا جميع المواطنين والمقيمين في المنطقة للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية، والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، مؤكدا عدم التهاون مع المحلات المخالفة، وذلك برفع بلاغ ضد أي مخالف عن طريق خدمة 940 ، الذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات، والتي سيتم التعامل معها فورا.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى