محليات

سامسونج تطلق Gear 2 و Gear 2 Neo

3745293106

صراحة – متابعات : أطلقت شركة سامسونج  اليوم الاربعاء جهازي سامسونج Gear 2 وGear 2 Neo وذلك سعياً منها لنقل مستوى الحرية، والراحة، والأناقة التي تتيحها تقنية الأجهزة القابلة للارتداء إلى افاق جديدة. تعزز أجهزة Gear 2 وGear 2 Neo من قدرة المستخدمين على الاتصال وتمثل نهجاً متكاملاً يخدم غالبية الأجهزة الشخصية القابلة للارتداء.

وخلال حفل الاطلاق الذي أقيم في فندق زعبيل سرايا بدبي قال هيسم ياسين، رئيس قسم الاتصالات بسامسونج الخليج للإلكترونيات:”لا تزال سامسونج ترتاد آفاقاً جديدة في سوق الأجهزة القابلة للارتداء، والتي من شأنها دفع قدرة المستخدمين على الاتصال إلى أبعاد جديدة، من خلال تقديم طرق مشوقة لدمج التقنية في حياتهم”.

وأضاف: “تقدم ساعات Gear 2 وGear 2 Neo للمستخدمين كل ما قد يطلبوه في مثل هذه الأجهزة، حيث يتمتعان بميزات ذكية متقدمة ونظام تطبيقات بيئية مُركّز لا يُغيب عن المستخدم أي شاردة أو واردة”.

حققت سامسونج تقدماً كبيراً كأحد الشركات الرائدة التي تقدم الأجهزة الذكية القابلة للارتداء بتقديمها لساعاتي سامسونج Gear 2 وGear 2 Neo. واللّتان تتميّزان بتصميم خفيف ولمسات نهائية استثنائية تعكس الاتجاهات العصرية.

إن ساعة Gear 2 هي بمثابة مرافق أنيق وذكي، حيث توفر للمستخدمين مطلق الحرية في تنسيق معداتهم بفضل الخيارات المتوفرة بالسوار العصري متعدد الوظائف القابل للاستبدال، مع التقاط الصور أثناء الحركة في الوقت ذاته بفضل الكاميرا المضمنة في جسم الجهاز الرئيسي. خيارات الألوان العصرية لساعة Gear 2 تتضمن الأسود الفاحم، والبني الذهبي، والبرتقالي البراق. أما جير Gear 2 Neo فتتوفر باللّون الأسود الفاحم، والرمادي، والبرتقالي البراق. هذا و يمكن تخصيص خلفية الشاشة الرئيسية، ووجه الساعة، والخط بحيث تعكس الذوق الشخصي.

إن ساعات Gear 2 وGear 2 Neo هي أجهزة أساسية تسمح للمستخدمين باستقبال المكالمات الواردة والرسائل أو تجاهلها، كما توفر خيارات إخطار فوري بناء على ما يمارسه المستخدم من نشاط أو عادات.

تضيف كلا الساعتين قدر أكبر من الراحة لحياة المستخدم اليومية، حيث تمنحانه القدرة على التحكم فيما يتعامل معه خلال اليوم بفضل الميزات المستقلة، مثل التحكم في المنتجات الإلكترونية وأجهزة الاستقبال التلفزيونية الرقمية عبر تطبيق WatchON Remote أثناء تواجده في منزله، إضافة إلى مشغل الموسيقى المستقل وسماعة الرأس التي تعمل بـالبلوتوث، وعليه يمكن للمستخدمين ترك هواتفهم الذكية في المنزل والاستمتاع في الوقت ذاته بالموسيقى التي يفضلونها أثناء تحركهم.

كما توفر ساعات Gear 2 وGear 2 Neo إرشادات شخصية تتعلق باللياقة البدنية في الوقت الفعلي، مما يسمح للمستخدمين بوضع نظام لياقة بدنية قابل للتخصيص، ومراقبة ضربات القلب لتحسين حالتهم الصحية بشكل عام.

وأخيرًا، توفر ساعات Gear 2 وGear 2 Neo للمستخدمين الاتصال بمجموعة كبيرة من أجهزة سامسونج والقدرة للوصول إلى مركز التطبيقات ممّا يجعلها أولى الأجهزة القابلة للارتداء ومدعومة من قبل منصة Tizen.

تتوافق ساعات Gear 2 وGear 2 Neo مع عدد كبير من هواتف سامسونج جالكسي الذكية، وستتوفّران في متاجر التجزئة الكبرى بالإمارات العربية المتحدة بسعر 1,199 درهماً إماراتياً و799 درهماً إماراتياً على التوالي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى