محليات

سعود الفيصل : لقاء القيادتين مفيد لإصلاح الوضع في العالم العربي

180355_1407706443_5235

صراحة – واس : أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية أهمية اللقاء الذي جمع مساء اليوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية .
وقال سموه في تصريح صحفي له مساء اليوم بمناسبة زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمملكة العربية السعودية :” لا شك أن اللقاء بين قيادتي البلدين ضروري في ظل ظروف الأمة العربية والإسلامية ، حروب خارجية وتدخل من قوى خارجية ، وفتن في الداخل ، وخلافات بين الأمة العربية ، بينما هي في أشد الحاجة إلى التضامن والتكاتف كوقفة رجل واحد لرد العداوات عنهم “.
وأضاف ” طالما تلتقي القيادتان فالأمل بالله كبير أن يكون لقائهما وتشاورهما مفيد في إصلاح الوضع في العالم العربي ؛ ليتمكن من القيام بواجبه تجاه أشقائهم في فلسطين المظلومين والمنكوبين في سوريا وهذه الفتنة التي وجدت الآن في العراق والخلافات في ليبيا ، وكل العالم العربي يتطلب العمل لإصلاح الوضع ، فإذا كان هناك أمل ، فالأمل بالله كبير في القادة “.
وعن مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لإنشاء مركز لمكافحة الإرهاب قال سمو وزير الخارجية :” البلدان متفقان في الأمر وينسقان حتى يقوم هذا المركز ويكون فعالاً “.

زر الذهاب إلى الأعلى