محليات

سفارة المملكة في استراليا تستقبل المعزين في الملك عبدالله -رحمه الله- والمبايعين للقيادة

2015-01-27_060205

 

#استقبلت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى استراليا بمقرها في كانبيرا جموع المعزين بوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ من مختلف الشخصيات الرسمية في استراليا والسفراء العرب وسفراء الدول الإسلامية والصديقة المعتمدين ومواطني المملكة والدول العربية والإسلامية ورؤساء الجاليات العربية المقيمين في استراليا ، حيث كان في استقبالهم سفير خادم الحرمين الشريفين باستراليا ونيوزيلاندا نبيل بن محمد آل صالح ورئيس قسم الشؤون السياسية والاقتصادية في السفارة عادل فوزان.
كما تلقى السفير آل صالح عدداً من رسائل التعزية في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله – من المنظمات والهيئات العربية والإسلامية والدولية العاملة في استراليا.
ونقل مفتي القارة الاسترالية الدكتور ابراهيم أبو محمد للسفير آل صالح تعازي مجلس الأئمة والدعاة الاسترالي والجالية المسلمة في استراليا لحكومة وشعب المملكة في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يجزيه خير الجزاء لما قدمه لدينه ووطنه ولأمتيه العربية والإسلامية.
وتحدث المعزين عن الانجازات التي تحققت أثناء عهد خادم الحرمين الشريفين الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – وعن القضايا الراهنة على الساحة الإقليمية والدولية، مؤكدين أنه برحيله فقدت وخسرت الأمتين العربية والإسلامية قائداً عظيماً.
وأوضح السفير آل صالح أن السفارة تستقبل المعزين لمدة ثلاثة أيام من الساعة 10 صباحاً وحتى الثالثة ظهراً، إضافة إلى استقبال المواطنين السعوديين المتواجدين في استراليا لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله ـ .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى