محليات

سمو أمير #الجوف يلتقي بأبناء وبنات المنطقة في ليالي “وطن التوحيد والوحدة “

صراحة – الجوف : التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، ضمن لقاءات ليالي الجوف الدورية التي يقيمها مع شباب وفتيات المنطقة ، حيث خصص سموه لقاء اليوم للحديث عن الوطن ومنجزاته تحت مسمى ” وطن التوحيد والوحدة ” .
وألقى سمو أمير منطقة الجوف كلمة قال فيها : نجتمع بهذه الفعالية التي خُصِّصت كمناسبة وطنية حملت طابعاً احتفالياً، تحت عنوان – وطـن التوحيــد والوحــدة -، وقد حرصنا أن تُقام بهذا الموقعٍ الملائم الذي يحمل قيمة تاريخ وتراث هذه المنطقة، ويتماشى مع الإجراءات الاحترازية.
وأبان سموه لقد عوَّدتنا حكومتنا الرشيدة منذ تأسيس هذه البلاد وحتى اليوم ، أن تكون إلى جانب المواطن، في علاقة تُجسِّد صور التلاحم بين القيادة وشعبها الوفي ، تُعبِّرُ عنها احتفالاتُ المواطنين بأعيادهم ومناسباتهم الوطنية .
بعد ذلك شاهد سموه والحضور فيلماً عن منطقة الجوف يحكي عن مراحل التطور التي شهدتها المنطقة وولاء أبنائها للوطن وقيادته الرشيدة .
ثم ألقيت الكلمات الوطنية بهذه المناسبة ، ثم استمع سموه إلى مداخلات شباب وشابات المنطقة المشاركين في اللقاء ، الذين أعربوا من خلالها عبر الاتصال المرئي لمحافظات المنطقة عن سعادتهم الغامرة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب الجميع ، مهنئين القيادة الرشيدة باليوم الوطني التسعين ، كما أكدوا على تميز المنطقة بالمبادرات التي يقودها سموه في الكثير من جوانب الحياة ، مما كان لها الأثر الأسمى في نفوسهم والمحفز لبذل المزيد وفق رؤية طموحة وشابة 2030 .
وفي الختام قدم سمو أمير منطقة الجوف شكره للجميع على ما عبروا عنه من مشاعر وطنية ، داعياً الله أن يحفظ بلادنا أمنها واستقرارها وقيادتها .

زر الذهاب إلى الأعلى