مال وأعمال

#شركة_الطائرات_المروحية تشارك كراعٍ إستراتيجي لـ #المؤتمر_السعودي_للخدمات_الإسعافية

صراحة – الرياض: أعلنت شركة الطائرات المروحية، أول مشغل محلي للطائرات المروحية التجارية في المملكة والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، مشاركتها كراعٍ إستراتيجي للمؤتمر السعودي للخدمات الإسعافية (SEMS) الذي يعقد من 18 إلى 20 سبتمبر في فندق هيلتون الرياض.

وتعد رعاية الحدث خطوة مهمة لشركة الطائرات المروحية, حيث تسلط الضوء على دورها في توفير خدمات الإسعاف الجوي (HEMS) بالشراكة مع هيئة الهلال الأحمر السعودي (SRCA), كما تسهم الشركة مع غيرها من الجهات المعنية بشكل رئيسي في تشغيل الخدمات الإسعافية الجوية في المملكة.

كما يُعد برنامج الإسعاف الجوي (HEMS) من المبادرات الرئيسية لشركة الطائرات المروحية التي تسهم بإنقاذ الأرواح، وتهدف إلى توفير خدمات الإسعاف الجوي لـ90% من مناطق المملكة من خلال استجابة جوية سريعة وطاقم خبراء طبي مدرب على التعامل مع جميع الحالات الطبية الطارئة.

وتهدف الشركة للوصول إلى الموقع في غضون 15 دقيقة من استلام البلاغ، لضمان عملية نقل سريعة وتقديم رعاية طبية عالية الجودة بوسائل متقدمة تناسب مختلف أنواع الطوارئ, التي تشمل حوادث الطرق السريعة والنقل بين المرافق الصحية, وتعزيز خدمات الرعاية الصحية وجودة حياة المواطنين, وذلك وتماشيًا مع تطلعات رؤية المملكة 2030.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة الطائرات المروحية الكابتن أرنو مارتينيز عن سعادته بالمشاركة كراعي إستراتيجي في المؤتمر السعودي للخدمات الإسعافية 2023, مشيراً إلى أن الهدف الإستراتيجي الأكبر لشركة الطائرات المروحية يتمثل في إحداث تأثير إيجابي في المجتمع, لافتاً الانتباه إلى أن الشركة تركز بشكل خاص على تقديم خدمات طبية متطورة لمساعدة المرضى والمصابين.

ويأتي المؤتمر السعودي للخدمات الإسعافية استكمالًا لمسيرة هيئة الهلال الأحمر السعودي التي تزيد عن 90 عامًا، وذلك من خلال مشاركة متحدثين بارزين وتقديم ورش عمل متخصصة ومناقشة الأعمال والأبحاث في مجال الخدمات الإسعافية على المستوى المحلي والعالمي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى