محليات

صحة الأحساء : بدء عمل المراكز الممتدة للفترة المسائية

1430822243

صراحة – الأحساء : أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء مطلع الأسبوع الجاري بدء التوسع في توفير خدمات الرعاية الصحية الاولية للمستفيدين في الفترة المسائية وذلك بواقع مركزين صحيين لكل قطاع تمثلت في مركز صحي البندرية والمعلمين من قطاع الهفوف ، ومركز صحي محاسن والعيون من قطاع المبرز ، ومركز صحي العمران والجفر من قطاع العمران. وتأتي هذه الخطوة ضمن مشاريع التحسين التي أعتمدها سعادة مدير الشؤون الصحية الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي بهدف التوسع في تقديم خدمات مراكز الرعاية الصحية المسائية في اوقات اطول تمتد لما بعد الدوام الرسمية بغرض تقديم الخدمات في نطاق أوقات أكبر وتسهيل وصولهم للخدمات وتجويد فرز الحالات الطارئة من غيرها في هذه الفترات ورفع مستويات رضا المستفيدين.

 

وأوضح مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة الدكتور زكي بن ناصر العبداللطيف أن هذه المراكز تعمل طوال أيام الاسبوع من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 4:30 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً ، مشيراً إلى أن هناك خطة مستقبلية لتشغيل المزيد من المراكز الممتدة ليكون عددها 12 مركزا صحياً بواقع 4 مراكز في كل قطاع.

 

الجدير بالذكر أن هذه الخطوات تأتي ثمرة من فريق عمل مخصص لهذا المشروع التحسيني ضمن مجموعة مشاريع هامة تنطلق في المحافظة ويتكامل العمل فيه مع عدد من الادارات والمنشآت، هذا وذكر قائد فريق التحسين د حسين المهدي أن أول أيام تنفيذ خطوات التحسين في المشروع شهدت إقبالا طيبا وانعكست تعبيرات الرضا بشكل واضح لدى المراجعين.

 

صحة الأحساء تقدم شكرها لفريق العمل وللزملاء الذين يقدمون الخدمات في هذا المشروع، وتتطلع من خلال هذا المشروع لتحقيق رسالتها في خدمة مجتمعنا الكريم.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى