محليات

صحة الطائف تبحث سبل تحقيق رضا المستفيدين من الخدمات العلاجية

الصحة69

صراحة – الطائف : ناقش مدير الشؤون الصحية بالطائف الدكتور معتوق بن محمد العصيمي مع مديري المستشفيات ومسؤولي علاقات المرضى بالمنشآت الصحية بالمحافظة،السبل الكفيلة بتحقيق رضا المستفيدين من الخدمات العلاجية المقدمة .
وأكد خلال الاجتماع الذي عقد أمس بمقر الادارة أولوية حق المريض في حسن الاستقبال، وتقديم الخدمات اللازمة التي تكفل القيام بحقوقه ورضاه عن الخدمة من لحظة دخوله للمنشأة الصحية حتى خروجه.
وشدد على مسؤولي علاقات المرضى باستقبال التقييم المباشر من المستفيد عن الخدمة المقدمة له، وعن أداء المنشأة والعاملين بها ، ورصد جميع الشكاوى والسلوكيات
الخاطئة لتصحيحها ، وتذليل الصعوبات كافة .
ولفت مدير الشؤون الصحية بالطائف إلى أهمية تطوير قدرات العاملين على مهارات التواصل والتفاعل الإيجابي بكفاءة عالية، ونشر ثقافة حسن معاملة مراجعي المرافق الصحية من خلال التدريب لتنعكس بالإيجاب على المستفيدين من الخدمات المقدمة.
من جانبه أوضح الناطق الإعلامي لصحة الطائف سراج الحميدان أن إدارة علاقات وحقوق المرضى تسعى لتفعيل دور الإدارات الفرعية بالمستشفيات والمراكز التخصصية
ومراكز الرعاية الصحية عن طريق الاستبيان الورقي والإلكتروني، أو التواصل المباشر من المستفيد من الخدمة لرصد الشكاوى والمقترحات المتعلقة بالمستفيدين.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى