محليات

صحة الطائف تشكل فرقاً استشارية لدعم المستشفيات وتطبيق الجودة

الدكتور معتوق محمد العصيميصراحة – الطائف : شكلت مديرية الشؤون الصحية بالطائف فرقاً ميدانية لدعم المستشفيات المختلفة بهدف الارتقاء بالخدمات ومساندة إدارات المستشفيات في معرفة جميع الاحتياجات والمتطلبات.
وأوضح مدير الشئون الصحية بالمحافظة الدكتور معتوق محمد العصيمي أن فرق الدعم تتكون من أطباء استشاريين في مختلف التخصصات,حيث باشرت الفرق مهامها الميدانية في المستشفيات الكبيرة كمرحلة أولى.
وأكد أهمية تفعيل أقسام علاقات المرضى في المستشفيات من أجل خدمة المراجعين على مدار الساعة , بالإضافة إلى الالتقاء بالمراجعين والمرضى المنومين لمعرفة متطلباتهم وملاحظاتهم.
ولفت الانتباه إلى أهمية تفعيل الجودة في جميع الأقسام والإدارات لأن الجودة هي الأساس للرقي بالخدمات وتطويرها , مما سينعكس إيجابياً على المستفيدين من الخدمات الصحية , مبيناً أن صحة الطائف حصلت على شهادات معتمدة محلية وعالمية في تطبيقات الجودة المختلفة , مشدداً على العمل بروح الفريق الواحد وتقديم أفضل الخدمات عبر المراكز الصحية والمستشفيات أو إدارات الشؤون الصحية المختلفة.
من جانب آخر رأس مدير صحة الطائف اجتماعا بمساعديه ومديري المستشفيات والإدارات ذات العلاقة , تم خلاله مناقشة العديد من الموضوعات المختلفة التي تهدف إلى الارتقاء بالخدمات ومناقشة العوائق والصعوبات التي قد تواجه أي إدارة أو مرفق صحي .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى