محليات

أكثر من 19 مليون ريال .. مبيعات مهرجان “تمور الأحساء 2015”

2015-03-10_190012

 
صراحة – خالد الحسين : كشفت اللجنة المنظمة لمهرجان تسويق تمور الأحساء ( ويا التمر أحلى 2015 ), الذي نظمته أمانة الأحساء بالتعاون مع الغرفة التجارية بمقر مركز المعارض, أن المهرجان حقق مبيعات في الصناعات التحويلية من التمور بلغت أكثر من (19.750.000) ريال .
وأوضحت اللجنة أن المهرجان الذي انتهت فعالياته يوم أمس, سجل حضور أكثر من (95) ألف زائر من داخل الأحساء وخارجها من مختلف مناطق ومدن المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي, حيث شهد اليوم الأخير من المهرجان حضوراً كبيراً لمشاهدة الفعاليات الختامية التي أقيمت على خشبة مسرح الفعاليات, بحضور أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم, وأمين الغرفة التجارية عبدالله النشوان, ورئيس اللجان التنفيذية للمهرجان المهندس محمد السماعيل، وتفاعل الحضور مع عرض الأطفال المشاركين في أوبريت ( يا هلي يا أهل الحسا ) .
وأعرب أمين الأحساء المهندس عادل الملحم, في كلمة له بهذه المناسبة, عن سعادته بالحضور الكثيف لمهرجان تسويق تمور الأحساء، مؤكداً حرص الأمانة على تحقيق جزء من دورها تجاه المجتمع .
وأشار الملحم إلى أن الجميع لمسوا في هذا المهرجان التفاعل الكبير من الجمهور, الأمر الذي أسهم في تحقيق النجاح للمهرجان وارتفاع مبيعاته من التمور ومنتجاتها .
من جهته عبر أمين الغرفة التجارية عبدالله النشوان, عن سروره بما شاهده من نقلة كبيرة للمهرجان, الذي شهد تطوراً ملحوظاً, والذي يعد ثمرة الشراكة الدائمة بين غرفة الأحساء وبين أمانة الأحساء, التي تهدف لخدمة المحافظة وأهاليها في مختلف المجالات .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى