محليات

“بلدية بقيق” تداهم منزل يستخدم كمستودع وتصادر 300 كلغم مواد غذائية

صراحة – فيصل القحطاني :داهم مراقبو بلدية محافظة بقيق بإدارة الفترة المسائية مؤخرا، أحد المنازل الشعبية، يستخدم كمستودع للمواد الغذائية يتبع لأحد المراكز التسويقية بالمحافظة، و يفتقر إلى أدنى الاشتراطات الصحية لتخزين، أصناف مختلفة من المواد الغذائية وكذلك المواد الاستهلاكية.
وأوضح رئيس بلدية محافظة بقيق المهندس فارس بن محمد ال عريج أن البلدية قامت بإتلاف المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك وكذلك التبغ، وتسليم المواد الصالحة لأحد للجمعيات الخيرية للاستفادة منها، حيث بلغت كمية المواد المصادرة (300) كيلو غرام.
وأكد المهندس آل عريج بأن البلدية حريصة كل الحرص على صحة وسلامة أفراد المجتمع وذلك بتوفير أهم الخدمات الصحية لهم، وأن بلدية محافظة بقيق كثفت الجولات الرقابية على المنشآت الصحية ومختلف منافذ البيع خلال الفترة الماضية بجولات صباحية وأخرى مسائية وأن العمل على ذلك مستمر للمحافظة على الصحة العامة ورفع المستوى الصحي بالمحافظة والهجر التابعة لها.
وأضاف أن مركز البلاغات والطوارئ (940) يعمل على مدار الساعة وأنه بإمكان الجميع التعاون مع البلدية والإبلاغ عن أي ملاحظات أو رفع شكاوى عبر هذه القناة التي تم تخصيصها لهذا الشأن، كما أنه بالإمكان رفع البلاغات عن طريق برنامج (بلاغاتي) المخصص للأجهزة الذكية ليتمكن المستفيد من رفع الشكوى بأسرع وقت بالصوت والصورة.

 

 

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى