محليات

ضبط (4724 ) مخالفاً لنظام الإقامة و العمل في تبوك

تبوك

 

صراحة  – محمد المحسن :  إنفاذاً للتوجيهات الكريمة المتعلقة باستمرارية الحملات الأمنية الخاصة بتطبيق نظام الإقامة والعمل وضبط المخالفين حتى تحقيق الغاية المنشودة من هذه الحملات و التعامل مع كافة المخالفين وفق الأنظمة والتعليمات…..

فقد بلغ عدد المخالفين المقبوض عليهم في منطقة تبوك  من خلال الحملات الأمنية التي تقوم بهـا شرطة منطقة تبوك وكافة أفرع الأمن العام بالمنطقة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة خلال (شهر جمادى الآخرة لهذا العام 1436هـ ) (4724) مخالفاً.

و تنوعت مخالفاتهم بين عدم حمل إقامة –  العمل لحسابه – العمل لدى الغير -التغيب عن العمل – و مجهولي الهوية, و شملت الحملات مدينة تبوك و المحافظات و المراكز  التابعة لها .

و حظيت الحملات بمتابعة وتوجيه من مدير شرطة المنطقة اللواء مظلي / خالد البوق والذي أبدى شكره وتقديره لكافة العاملين بالأجهزة الأمنية والجهات المختصة للجهود التي يقومون بهـا من خلال هذه الحملات وأكد على استمرارية الحملات الأمنية وتطبيق التعليمات الخاصة بالمخالفين ومهيباً بكافة المواطنين والمقيمين بالتعاون من خلال الإبلاغ عن أي مخالف للنظام وعدم التهاون أو التستر عليهم لما تسببه هذه الأمور من سلبيات أمنية وسلوكية تمس كافة شرائح المجتمع والله الموفق ,,,

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى