محليات

#الأرصاد تصدر تنبيهاً على 6 مناطق بـ #المملكة

صراحة – الرياض: أصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الاثنين تنبيهاً لحالة الطقس على 6 مناطق بالمملكة.

حيث نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بشأن حالة الطقس على منطقة المدينة المنورة – بمشيئة الله – لهذا اليوم , تضمن نشاطاً للرياح السطحية وأتربة مثارة, وتدني مدى الرؤية في محافظات الحناكية والمهد ووادي الفرع .
وبينت أن الحالة تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً و تستمر حتى السابعة مساءً .

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة نجران، تشمل مدينة نجران ومحافظتي شرورة ويدمة وتستمر حتى الساعة السابعة مساءً.
ودعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران، الجميع إلى اتباع الإرشادات والتعليمات اللازمة في مثل هذه الحالات، خاصة مرضى الربو، وقائدي المركبات على الطرق السريعة.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً عن هطول أمطار رعدية ، تصحب بنشاط في الرياح السطحية، وتدني في مدى الرؤية.
ويشمل الإنذار مدينة أبها وضواحيها ، ومحافظات خميس مشيط وأحد رفيدة وتنومة والنماص وسراة عبيدة وظهران الجنوب والحرجة، حيث تستمر الحالة الجوية حتى الساعة الـ ٧ مساءً.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً بهطول أمطار رعدية على منطقة الباحة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وتدني في مدى الرؤية، تشمل محافظات المندق, وبلجرشي, وبني حسن.
وبينت الهيئة أن الحالة ستستمر حتى الساعة الـ 7 مساءً – بمشيئة الله-.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً بهطول أمطار رعدية على منطقة مكة المكرمة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وتدني في مدى الرؤية، تشمل الطائف، وميسان.
وبينت الهيئة أن الحالة ستستمر حتى الساعة الـ 7 مساءً – بمشيئة الله-.

ونبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بشأن حالة الطقس على منطقة القصيم – بمشيئة الله – لهذا اليوم , تضمن نشاطاً للرياح السطحية وأتربة مثارة, وتدني مدى الرؤية في محافظات البكيرية، الرس، المذنب، بريدة، عنيزة.
وبينت أن الحالة تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً و تستمر حتى السادسة مساءً .

زر الذهاب إلى الأعلى