محليات

“الأرصاد” تصدر تنبيهًا على 5 مناطق بالمملكة

صراحة – واس: أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم الثلاثاء، تنبيهًا على 5 مناطق بالمملكة هما منطقة نجران، المدينة المنورة، مكة المكرمة،تبوك، الباحة.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية على منطقة نجران، تشمل مدينة نجران، ومحافظة خباش، وشرورة .
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة السادسة مساءً.

أصدرت إدارة التحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تنبيهاً بشأن حالة الطقس في منطقة المدينة المنورة اليوم, تضمن استمرار نشاط الرياح السطحية, وتدني مدى الرؤية الأفقية.
وبينت الإدارة أن الحالة تشمل محافظتي بدر، وينبع, وتستمر – بمشيئة الله – حتى السادسة من مساء اليوم.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من رياح نشطة تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية على أجزاء من منطقة تبوك، تشمل محافظات الوجه وأملج وضباء .
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة السادسة مساءً .

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من سحب رعدية ممطرة تصحب برياح نشطة سطحية وتدني مدى الرؤية على منطقة الباحة, تشمل مدينة الباحة, ومحافظات العقيق, والمخواة, وبلجرشي, وغامد الزناد, وقلوة, وبني حسن, والمندق والأجزاء المجاورة لها، تستمر الحالة – بمشيئة الله – حتى الساعة 8 مساءً.
وجددت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة تنبيهاتها للجميع بضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري الأودية والسيول .

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة في الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات في تقريرٍ لها اليوم، من رياح سطحية نشطة مثيرة للأتربة والغبار قد تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على عددٍ من محافظات منطقة مكة المكرمة، تشمل محافظة جدة، والليث، والقنفذة، وبحره، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة .
وأشارت الهيئة أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة السادسة مساءً .

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى