كرة القدم

غداً .. انطلاق مواجهة #الاتحاد و #الهلال في نصف نهائي #كأس_خادم_الحرمين_الشريفين

صراحة – جدة
تنطلق غداً مواجهات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023 – 2024، بمواجهة يحتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويستقبل فيها الاتحاد نظيره الهلال.
ويدخل الهلال لهذه المباراة لتأكيد تفوقه وتألقه هذا الموسم في مختلف المسابقات التي نافس فيها، مسجّلاً بها حضوراً متميزاً على مستوى الأداء الفني الذي قدمه لاعبيه، توّج بنتائج إيجابية، أسهمت في تحقيقه لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، واقترابه بشكلٍ كبير من حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن 2023 – 2024″، وبلوغه لنصف نهائي دور أبطال آسيا 2023، الذي لم يوفق بتجاوزه، إذ خسر بمجموع نتيجة مبارتي الذهاب والإياب من العين الإماراتي.
من جانبه يسعى الاتحاد لبلوغ النهائي، لاسيما وأنه مطالب أمام جماهيره بالفوز، بعد تقديمه لمستويات متأرجحة في هذا الموسم، ما دفع مسيري القرار في النادي إلى إحداث تغييرات كبيرة على مستوى الجهاز التدريبي واللاعبين المحلين والأجانب، إلا أن هذه التحركات الإدارية لم تكف الفريق لاستعادة توازنه فنياً.
هذه القمة الكبيرة بين الفريقين هي السابعة التي تجمعهما هذا الموسم، كان الهلال الأفضل فيها على مستوى الأداء والنتيجة، الأمر الذي يزيد من الإثارة والترقب التي ترافق هذه القمة المنتظرة، رغم الظروف التي يعيشها الفريقان على صعيد فقدهما لخدمات لاعبين مهمين، وعودة آخرين لا يقلّون أهمية عن الغائبين.
بدوره سيفتقد الهلال لخدمات نجمه سالم الدوسري، فيما سيعود الجناح البرازيلي مالكوم بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة العين، ومثله المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفينش الذي غيبته إصابة عضلية لمدة 4 أسابيع.
من جانبه سيعاني الاتحاد من غياب نجمه الفرنسي كريم بنزيما، وثنائي خط الوسط مواطنه نغولو كانتي والبرازيلي فابينيو، في المقابل سيستفيد الاتحاديون في هذا اللقاء من عودة خماسي المنتخب السعودي الأولمبي، زكريا هوساوي، وعوض الناشري، ومروان الصحفي، وفيصل الغامدي، وأحمد الغامدي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى