الاخبار الرياضية

غدًا.. انطلاق منافسات الجولة الـ 21 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بـ 5 مباريات

صراحة – واس: تنطلق غداً منافسات الجولة الـ 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بإقامة خمس مباريات تجمع الأولى الثقبة مع جدة، فيما يلاقي المجزل نظيره حطين، ويحل القادسية ضيفاً على التقدم، ويتواجه الجبلين مع الشعلة، ويستضيف فريق النجوم نظيره نجران.
فعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر يلتقي الثقبة الخامس برصيد 31 نقطة مع جدة التاسع بـ 30 نقطة، فيما يحل حطين السابع عشر بـ 19 نقطة ضيفاً على المجزل التاسع عشر بـ 16 نقطة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
ويحل القادسية الثالث بـ 37 نقطة ضيفاً على التقدم الذي يحتل المركز السادس عشر بـ 20 نقطة على ملعب نادي النجمة بعنيزة، في حين يلتقي الجبلين العاشر بـ 29 نقطة مع الشعلة الحادي عشر بـ 26 نقطة على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل.
وتختتم مباريات الغد بمواجهة تجمع النجوم صاحب المركز العشرين بـ 15 نقطة مع نجران الخامس عشر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
وتستكمل منافسات الجولة بعد غدٍ الأربعاء، بإقامة خمس مباريات أخرى تجمع الكوكب مع الطائي، البكيرية مع الجيل، العين مع الخليج، النهضة مع الباطن، والأنصار مع أحد.
ويستضيف الكوكب صاحب النقاط الـ 24 والمركز الثالث عشر على ملعب الشعلة بالخرج ضيفه الطائي السابع بـ 30 نقطة “، فيما يلتقي البكيرية السادس بـ 30 نقطة على ملعبه فريق الجيل الثاني عشر بـ 25 نقطة, ويتواجه العين المتصدر بـ 40 نقطة مع ضيفه الخليج الرابع عشر بـ 23 نقطة على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، فيما يحل الباطن الثاني بـ 39 نقطة ضيفاً على النهضة الثامن بـ 30 نقطة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام, فيما تختتم منافسات الجولة بمواجهة تجمع الأنصار الثامن عشر بـ 19 نقطة على ملعبه مع ضيفه أحد الرابع بـ 32 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى