مال وأعمال

“فتيحي القابضة” توصي بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين

صراحة – الرياض : اعلنت شركة مجموعة فتيحي القابضة عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن العام المالي 2022م، من رصيد الأرباح المبقاة، على النحو التالي:

تاريخ قرار مجلس إدارة الشركة 1444-06-08 الموافق 2023-01-01
اجمالي المبلغ الموزع 11,000,000 ريال سعودي
عدد الأسهم المستحقة للأرباح 27,500,000
حصة السهم من التوزيع 40 هللة للسهم
نسبة التوزيع إلى قيمة السهم الاسمية (%) % 4
تاريخ الأحقية لمساهمي الشركة المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الجمعية العامة للشركة (والذي سيتم تحديده لاحقاً بعد الحصول على الموافقات النظامية اللازمة) والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة.
تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عن تاريخ صرف الأرباح لاحقاً.
معلومات اضافية سيتم توزيع الأرباح بمشيئة الله تعالى عن طريق التحويل المباشر للحسابات البنكية في البنوك المحلية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين. 

 

وتهيب الشركة بالسادة المساهمين تحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم لضمان إيداع أرباحهم المستحقة في حساباتهم بشكل مباشر. وفي حال وجود أي استفسار يرجى التواصل مع إدارة الحوكمة وعلاقات المستثمرين على الرقم (0122604200).

 

 

 

 

كما تؤكد الشركة على جميع المساهمين أنه بإمكانهم الاستفسار عن أرباحهم وتعويضاتهم المستحقة غير المستلمة (إن وجدت)، عن السنوات والفترات السابقة من خلال الدخول إلى المنصة الإلكترونية التي تم إنشاؤها لهذا الغرض من خلال الرابط الإلكتروني التالي:

 

http://www.fitaihi.com.sa/dividends-ar/

 

ونود أن نلفت عناية السادة المستثمرين الأجانب -غير المقيمين- إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها، عن طريق الوسيط المالي المقيم، تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي، والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى