محليات

فرق طوارئ تحلية المياه بالساحل الشرقي تنجح في أصلاح أعطال فنية

ELSAHEFA-5456-2

صراحة – الدمام : نجحت فرق الطوارئ بالساحل الشرقي التابعة للمؤسسة العامة لتحليه المياه المالحة اليوم ، في إصلاح أعطال الفنية وإعادة ضخ المياه المحلاة لكافة مدن الدمام بنفس المعدلات قبل الانقطاع .
وأوضح مدير عام فرع المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بالساحل الشرقي المهندس صالح بن غرم الزهراني أنه حدثت بعض الأعطال الفنية فجر يوم السبت في محطة الضخ الرئيسة بالجبيل بسبب تذبذب في شبكة الكهرباء الخارجية مما أدى لأعطال في المحولات الكهربائية لمحطة الضخ الرئيسة بالجبيل مما أدى إلى إيقاف المحطة فجر يوم السبت وتم التعامل مع الحالة في وقتها ولكن حدثت مشكلة تهريب في أحد الصمامات الرئيسيه تطلب تصريف كميات المياه والقيام بالإصلاح اللازم على مدار الساعة ، حيث استغرق العمل من وقت إيقاف الضخ إلى إعادته 48 ساعة .
وبيّن المهندس الزهراني أن فرق الطوارئ قامت بإصلاح الخلل بإشراف مباشر بالموقع من قادة الساحل ومتابعة من معالي محافظ المؤسسة العامة لتحليه المياه المالحة الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم ،مشيراً إلى أنه خلال فترة الأعطال الفنية جرى التنسيق مع مديرية المياه لإعادة توزيع الكميات من محطات تحليه الخبر على المدن المتأثرة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

تعليق واحد

  1. الله يوفق جمبع العاملين في ا لمؤسسة العامة لتحليه المياه المالحة اليوم ، في إصلاح أعطال الفنية وإعادة ضخ المياه المحلاة لكافة مدن الدمام بنفس المعدلات قبل الانقطاع . وعلى راسهم مدير عام فرع المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بالساحل الشرقي المهندس صالح بن غرم الزهراني…

زر الذهاب إلى الأعلى