توظيفمحليات

قوات الأمن الخاصة تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل لشغل وظائف برتبة جندي فني

logo_specialforces_rtl

صراحة-الرياض: أعلنت قوات الأمن الخاصة عن فتح باب القبول والتسجيل لشغل وظائف برتبة جندي فني في وحدة التشريفات ( الفرقة الموسيقية ) .
واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من نشأ مع والدية أثناء الخدمة في خارج المملكة , وأن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة , وأن لا يقل عمر المتقدم عن 17 سنة ولا يزيد عن 30 سنة عند صدور قرار التعيين , وأن لا يقل طوله عن 170 سم وأن يتناسب الطول مع الوزن , وأن لا يكون متزوج من غير سعودية , وأن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو الشهادة المتوسطة ( والأفضلية لمن يحمل الشهادة الثانوية ) .
وأفادت أن المعين في وحدة التشريفات ( الفرقة الموسيقية ) لا يحق له النقل خارج هذه الوحدة .
كما اشترطت أن يحتوي ملف القبول على ما يلي : نسخة من الشهادة الدراسية المطلوبة مصدقة من إدارة التعليم , وأصل أو نسخة من حسن السيرة والسلوك مصدقة من المدرسة , نسخة من بطاقة الهوية الوطنية الجديدة مع الأساس للمطابقة , نسخة من سجل العائلة ( دفتر العائلة ) لوالد المتقدم وضرورة وجود اسم الأم مع الأساس للمطابقة , عدد ( 6 ) صور ملونه مقاس ( 4 * 6 ) مكشوف الرأس , وملف علاقي اخضر .
ودعت من تتوفر فيه الشروط المذكورة التواجد يوم الثلاثاء الموافق 1 / 6 / 1435 هـ في مقر قوات الأمن الخاصة مدينة الأمير نايف طريق صلبوخ البوابة الشرقية الساعة الخامسة صباحاً مصطحباً معه الوثائق المطلوبة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى