محليات

كرة السلة للفتيات ضمن مبادرة غنى الجود 2018

صراحة – الرياض : انطلقت مبادرة غنى الجود الخيرية الأولى 2018م لليوم الثالث في مسيرتها وذلك في دار الحضانة الاجتماعية (فلل الربوة) وبتنظيم مؤسستي بدور الشمري لتنظيم المعارض والمؤتمرات ورؤية نون لتنظيم المعارض والمؤتمرات والاعلامية القديرة هبة القلعة.

وبدأ البرنامج بتلاوة عطرة بآيات من القران الكريم عقب ذلك كلمة تعريفية وترحيبية القتها السيدة نجلاء الحارثي صاحبة رؤية نون والمنظم الثاني للمبادرة ، تلى ذلك فقرات ترويحية للحاضرات من خلال اداء مسرحي لاطفال الدار, تخللها مسابقات حركية شارك بها الجميع وسط اجواء حماسية وتشجيعية من الفتيات والحضور واختتم البرنامج بفقرة رياضية (مباراة كرة السلة ) لفتيات الدار بقيادة مدربة كرة السلة نجلاء الحارثي .

من جهتها، أبدت سعادتها السيدة بدور الشمري صاحبة مؤسسة بدور الشمري والمنظم الاول للمبادرة لقبول الاميرة موضي بنت فهد بن مشاري بن جلوي آل سعود دعوتنا لها للمشاركة في طعام الافطار والبرنامج المصاحب له.

ومن جهتها، اكدت الأميرة موضي أنها سعدت بما رأته وما انعكس على فتياتنا بالدار أثناء مشاركتهن في الحفل من فرح وانشراح، ثم قالت:” انا فخورة بكن وبتواجدي معكن اليوم وقدمت دعوتها لهن لزيارتها في منزلها”.

ثم اختتمت سمو الأميرة موضي تصريحها بالثناء على القائمين والمنظمين لتلك المبادرة مؤكدةً أنها سعيدة جداً بما رأت اليوم من فقرات وتنظيم.

وقالت الاستاذة بدور الشمري:” فرحتي بما رأيته من سعادة على وجوه بناتنا خلال الحفل بها نسيت كل مشقة وتعب كان اثناء العمل على تنظيم برنامج المبادرة وهذا ما كنا نسعى اليه كمنظومة عمل واحد إضافة إلى شكري وتقديري لكافة المتطوعات المشاركات معنا بقيادة السيدة رانيا الشميمري وفاطمة الدعيجان وابرار القحطاني وملاك العنزي”.

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة ستستمر فى الأيام القادمة بمشيئة الله في جهتين مختلفتين وهما (دار التربية الاجتماعية ودار الضيافة الاجتماعية ).

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى