الاخبار الرياضية

ليفربول يهزم كريستال بالاس بثنائية في الدوري الإنجليزي

ركلة جزاء بنتيكي تكمل انتفاضة ليفربول بعشرة لاعبين أمام بالاس

 

صراحة – (رويترز) – هز كريستيان بنتيكي الشباك من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليكمل تعويض ليفربول لتأخره أمام كريستال بالاس إلى فوز 2-1 والاحتفاظ بآمال إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

وحصل البديل بنتيكي على ركلة جزاء بعد تدخل بسيط من داميان ديلاني ونفذها بنجاح بعد أن أحرز روبرتو فيرمينو هدف التعادل في الدقيقة 72.

ولعب ليفربول بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 62 بعد طرد جيمس ميلنر لحصوله على إنذارين لكن فيرمينو استغل خطأ الحارس اليكس مكارثي في إبعاد الكرة ليسجل ويعادل النتيجة بعد تقدم أصحاب الأرض عن طريق جو ليدلي في بداية الشوط الثاني.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية “بداية الشوط الأول كانت مرضية لكننا نسينا التسديد على المرمى. لكن ما فعلناه في النهاية كان رائعا.”

وأضاف “أشعر بالأسف من أجل بالاس لكني شاهدت للتو إعادة (ركلة الجزاء) في غرفة الملابس وكانت ركلة جزاء واضحة. إذا لم تحدث إعاقة فإن بنتيكي كان أمامه فرصة ممتازة للتسديد.”

وارتقى ليفربول للمركز السابع برصيد 44 نقطة بفارق ست نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع.

وفشل فريق المدرب آلان باردو في تحقيق أي انتصار في آخر 12 مباراة في الدوري وبقي في المركز 15 برصيد 33 نقطة متقدما بتسع نقاط على منطقة الهبوط.

وقال باردو لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “أشعر بأننا تمت سرقتنا لكننا جعلنا الأمور أكثر سوءا على أنفسنا بدون قصد.”

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى