مال وأعمال

“مؤسسة النقد” تعلن عدم الممانعة على صفقة الاندماج بين “الأهلية للتأمين” و”اتحاد الخليج”

صراحة – وكالات: اعلنت شركة الأهلية للتأمين التعاوني عن تلقيها أمس الاثنين خطاب عدم ممانعة مؤسسة النقد العربي السعودي على صفقة الاندماج مع شركة اتحاد الخليج وستستمر الشركتان بالعمل للحصول على الموافقات النظامية الأخرى اللازمة.

وتجدر الإشارة إلى أن إتمام صفقة الاندماج مشروط بالحصول على كافة الموافقات النظامية الأخرى اللازمة وموافقة الجمعية العامة غير العادية لشركة الأهلية للتأمين التعاوني الخاصة بصفقة الاندماج والحصول أيضاً على موافقة الجمعية العامة غير العادية لشركة اتحاد الخليج الخاصة بصفقة الاندماج.

وبعد الحصول على الموافقات النظامية الأخرى اللازمة، ستقوم شركة الأهلية للتأمين التعاوني بإصدار ونشر تعميم مجلس الإدارة والذي سيكون موجه لمساهمي شركة الأهلية للتأمين التعاوني والذي سيتضمن بشكل رئيسي رأي مجلس إدارة الأهلية للتأمين التعاوني بخصوص العرض المقدم وصفقة الاندماج. كما ستقوم شركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني بإصدار ونشر مستند العرض والذي سيكون موجه لمساهمي شركة الأهلية للتأمين التعاوني والذي سيتضمن العرض الرسمي المقدم من شركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني لمساهمي شركة الأهلية للتأمين التعاوني. وبعد ذلك ستقوم كلا الشركتين بدعوة الجمعية العامة غير العادية للتصويت على صفقة الاندماج.

زر الذهاب إلى الأعلى