مال وأعمال

مجلس أمناء جائزة غرفة الأحساء للتميز ينهي تدقيق طلبات الترشح للجائزة

شعارة الجائزة حجم كبير

صراحة – الأحساء : تنتهي اليوم المرحلة الثانية من مراحل جائزة غرفة الأحساء للتميز الخاصة بفحص وتدقيق جميع المستندات المطلوبة والتأكد من دقة وصحة بيانات استمارات المشاركة .
وأوضح المجلس أن الجائزة شهدت تطويراً لتعزيز رسالتها وأهدافها ودورها المنشود للارتقاء بمستوى أداء مؤسسات الأعمال الخاصة في الأحساء، إذ تنظم مرة كل عامين وشهدت في نسختها الثالثة مشاركة نوعية واسعة سواء من حيث عدد أو نوع أو تنوع المشاركات الواردة لها التي توزعت على جميع فروع الجائزة وهي فرع الجائزة للكيانات الكبيرة وفرع الجائزة للكيانات المتوسطة والفرع الأخير للكيانات الصغيرة والواعدة .
وبين المجلس في بيان صحفي أن المرحلة الثالثة هي مرحلة الزيارات الميدانية للمنشآت التي تنتهي في 10 نوفمبر المقبل ، تليها مرحلة بحث ودراسة واعتماد تقرير المحكمين في بقية شهر نوفمبر ثم إعلان الفائزين وتوزيع الجوائز عليهم ضمن برنامج الحفل السنوي لرجال الأعمال بالغرفة في نهاية العام الجاري.
وأشار إلى أنه أقر في بداية هذه الدورة تسليم جائزتين لكل فرع من فروع الجائزة مع منح الفائز عدة مميزات لمدة سنتين منها تغطية إعلامية وإعلانية واسعة للمنشآت الفائزة في وسائل الأعلام وعرض تجربة التميز في ملحق خاص بمجلة الأحساء ، وكذلك تخصيص مقاعد تدريبية لمنسوبي المنشأة الفائزة في إحدى دورات الغرفة التدريبية إضافة لحجز إحدى قاعات الغرفة لاستضافة فعالية خاصة بالمنشأة الفائزة .
كما كفل المجلس كذلك ضمن جوائزه للمنشأة الفائزة المشاركة في أحد معارض الغرفة المقامة على هامش فعالياتها المختلفة ،إضافة إلى تقديم دعم مادي للفائزين بفرع الكيانات الصغيرة والواعدة ،كما أن جميع الفائزين سيتم تكريمهم في حفل الغرفة السنوي لرجال الأعمال ومنحهم شهادات التميز .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى