محليات

مجلس الغرف ينظم لقاءً موسعاً لملاك مدارس تعليم قيادة السيارات بالمملكة

مجلس الغرف الصناعية

صراحة – الرياض : تنظم اللجنة الوطنية لمدارس تعليم قيادة السيارات بمجلس الغرف السعودية لقاءاً موسعاً لملاك مدارس تعليم قيادة السيارات بالمملكة يوم الأربعاء المقبل بمقر المجلس في الرياض.
ويهدف اللقاء إلى بحث سبل التعاون بين ملاك مدارس تعليم قيادة السيارات بالمملكة لتذليل العقبات التي تواجه القطاع ووضع الحلول المناسبة التي تسهم بتطوير القطاع.
كما سيتطرق اللقاء لإنشاء شركة وطنية لتعليم قيادة السيارات بالمملكة لتضطلع بدور تنظيم وتطوير خدمات المدارس وتأهيلها ونقلها من واقعها الحالي إلى ما هو مأمول منها لتصبح أنموذجاً يحتذي به، فيما سيقدم استشاري متخصص العرض الفني المتعلق بإنشاء الشركة وتطوير قطاع مدارس تعليم قيادة السيارات.
الجدير بالذكر أن اللجنة الوطنية لمدارس تعليم قيادة السيارات بمجلس الغرف السعودية تضم في عضويتها 25 عضوًا هم ملاك مدارس تعليم قيادة السيَّارات بالمملكة التي يزيد عددها عن 60 مدرسة وتشمل جميع مناطق ومحافظات المملكة، وتهدف اللجنة إلى تطوير ورفع كفاءة قطاع مدارس تعليم قيادة السيارات، وتعزيز دوره في تحسين الثقافة المرورية لدى السائقين مما يخفف من المشكلة الكبيرة التي تعاني منها الحركة المرورية في مختلف مناطق المملكة خاصة بالمدن الرئيسية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى