مال وأعمال

مجموعة السريع التجارية الصناعية توقع مذكرة تفاهم مع شركة امبكس للتجارة

شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية

 

صراحة – خالد الحسين : تعلن مجموعة السريع التجارية الصناعية عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة إمبكس للتجارة شركة ذات مسؤولية محدودة و مقرها هونغ كونغ لشراء شركة جاكسون للموكيت و مقرها الصين من خلال الاستحواذ على كامل حصص رأسمال شركة جاكسون للموكيت وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة داتا الصناعية و مقرها هونغ كونغ ، و تود الشركة توضيح ما يلي :

1 تم توقيع مذكرة التفاهم بتاريخ 26/8/2015م وتبدأ فترة سريان المذكرة اعتبارا من تاريخ التوقيع عليها و تنتهي بتاريخ 30/11/2015م.
2 يشمل نطاق العمل بموجب هذه المذكرة أن تقوم شركتي السريع وإمبكس باستكمال عملية الفحص النافي للجهالة لشركة جاكسون للموكيت بغرض التفاوض والدخول من قبل شركتي السريع وإمبكس بعد ذلك في اتفاقيات نهائية فيما يتعلق بالصفقة المقترحة، كما تخضع الصفقة المقترحة الى الموافقة النهائية من قبل مجلس إدارة كل طرف وكذلك الحصول على أي موافقات ضرورية أخرى من المساهمين أو الجهات النظامية.
3 وقع اختيار شركتي السريع و إمبكس على رودل بارتنر كمستشار مالي و قانوني لها فيما يتعلق بالصفقة المقترحة.

وقد أكد الأستاذ عبد العزيز السريع العضو المنتدب مجموعة السريع التجارية الصناعية أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية المجموعة للتوسع داخل قطاعات تصنيع الموكيت محليا وعالميا .

هذا وستقوم مجموعة السريع التجارية الصناعية بالإعلان عبر تداول عن أي تطورات جوهرية فيما يتعلق بالصفقة المقترحة وذلك فور حدوثها.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى