محليات

محافظ جدة يطلق فعاليات أسبوع المرور الخليجي.. الأحد القادم

177048964017-JED-3

صراحة-جدة:يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة الأحد القادم انطلاق فعاليات أسبوع المرور الخليجي الثلاثين تحت شعار ” غايتنا سلامتـك ” وذلك بمجمع الأندلس مول بالمحافظة .
وأعرب مدير مرور جدة اللواء وصل الله بن وصل الحربي عن سعادته برعاية سمو الأمير مشعل بن ماجد للفعاليات, مثمناً دعم سموه الدائم لكل ما من شأنه الرقي بمستوى الأداء المروري ومتابعته لتطبيق الأنظمة التي تسهم في المحافظة على الأرواح والممتلكات وتشجيعه لكل الأنشطة والبرامج التوعوية التي تنفذها إدارة مرور جدة .
وأكد أن المرور سيسعى من خلال هذه المناسبة إلى ترسيخ المزيد من الوعي والسلوك المروري والالتزام بالأنظمة المرورية لدى قائدي المركبات , مشيراً إلى تجنيد كل الإمكانيات منذ وقت مبكر لإنجاح فعاليات هذه المناسبة والاستفادة من النشاطات المختلفة بما يحقق رفع مستوى السلامة المرورية لكافة شرائح المجتمع .
وأبان أن ذلك يتم من خلال المحاضرات والندوات التي تعقد من قبل ضباط المرور بالمدارس والجامعات ومؤسسات التعليم المختلفة والقطاع الخاص التي تركز على توجيه الشباب بضرورة توخي الحذر والتقيد بالأنظمة المرورية ، التي تستهدف طلاب وطالبات المدارس والجامعات بوصفهم أحد الشرائح المستهدفة في فعاليات وبرامج هذا الأسبوع إضافة إلى معارض مصغرة في شعب وأقسام المرور .
الجدير بالذكر أنه يشارك في هذه المناسبة عدد من الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة والتي تقوم بدورها في هذا الجانب وحث منسوبيها على المشاركة الفعالة لإيصال الرسالة للمجتمع وتحقيق أقصى درجات السلامة المرورية

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى