محليات

محافظ جدة يفتتح مركز شرطة أبحر بحي المرجان

2014-11-25_162558

 

صراحة – واس : افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة اليوم مركز شرطة أبحر بحي المرجان ليكون بذلك المركز الخامس عشر بين مراكز الشرطة بالمحافظة.
وقام سموه بجولة على أقسام المركز ، واستمع لشرح مفصل من مدير شرطة جدة اللواء مسعود بن فيصل العدواني عن خدمات المركز إضافة لشرح عن عمل المكتب الذي قامت شرطة جدة باستحداثه في مركز شرطة أبحر تحت مسمى مكتب خدمة الجمهور الذي يعنى بتقديم المساعدة لزوار المركز و إنهاء معاملاتهم بأسرع وقت ، ومراعاة معايير الجودة في آلية العمل بالمركز من خلال إدخال التقنية في جميع المعاملات حرصاً على التميز في تقديم الخدمة بالشكل المطلوب.
ووجه سموه منسوبي المركز بمواصلة العطاء وتحقيق الأهداف التي من أجلها سُخرت مراكز الشرط , معربا عن شكره لهم على الجهد المبذول وإبراز الوجه المشرق لمركز الشرطة .
وأكد سموه في تصريح صحفي عقب افتتاح المركز على ضرورة المضي في التطوير والتحسين للأفضل، مبينا سموه أن ذلك مطلب حقيقي من أجل تميز العمل .
من جانبه رفع مدير شرطة محافظة جدة شكره وتقديره باسمه ونيابة عن منسوبي شرطة المحافظة , لسمو محافظ جدة على دعمه لشرطة المحافظة وافتتاحه المركز الذي سيسهم في خدمة الوطن والمواطن سائلاً المولى العلي القدير أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه .
يذكر أن مركز شرطة أبحر شرع في تقديم خدماته الأمنية لسكان الأحياء التي تقع ضمن حدوده الإدارية والمتمثلة في أحياء : المرجان والبساتين 3 وجوهرة المحمدية والعليا والنور ومدينة الملك عبدالله الرياضية والأصالة وأبحر الشمالية بمربعاته السكنية .
ويأتي ضمن مجموعة من المراكز التي حرصت وزارة الداخلية ممثلة بالأمن العام على استحداثها نظراً للتوسع العمراني الذي تشهده المحافظة وتنامي عدد السكان ضمن أحياء سكنية جديدة وحرص الوزارة على تغطية جميع المواقع بخدمات أمنية وفق منظومة من المباني الحكومية روعي فيها ملائمة المكان للأعمال القائمة به وأيضاً التغطية للمساحة الجغرافية المراد خدمتها .

زر الذهاب إلى الأعلى