محليات

محكمة التنفيذ بجدة تقيم مزاداً علنياً لبيع مصنع للمواد الغذائية

جدة-4-300x184

 

صراحة – نواف العايد : تقيم محكمة التنفيذ بجدة مزاداً لبيع مصنع لإنتاج المواد الغذائية والواقع في المدينة الصناعية بجدة وذلك لتسديد المديونية والمطالبات المقامة من “عدة مدعين” ضد صاحب المصنع في مبلغ يتجاوز خمسين مليون ريال وذلك بعد صدور أحكام وقرارات تنفيذية من محاكم قضائية ولجان شبه قضائية ضد المنفذ ضده “المحكوم عليه” وذلك لصالح طالبي التنفيذ .

 

وبعد مماطلة المنفذ ضده في التسديد؛ أصدر قاضي التنفيذ قراراً تنفيذياً يقضي ببيع المصنع وكامل محتوياته والمملوك للمنفذ ضده بالمزاد العلني وفق نظام التنفيذ ولوائحه.

 

يشار إلى أنه تم تحديد موعد المزاد وذلك يوم الأربعاء الموافق 4/8/1437هـ وذلك لسداد المديونيات المرتبة على المنفذ ضده، ويقام المزاد بإشراف لجنة مكونه من محكمة التنفيذ بجدة ومندوب رسمي من قبل هيئة المدن الصناعية ومندوب رسمي من قبل فرع وزارة التجارة والصناعة بمحافظة جدة بعد صلاة العصر في قاعة بلاتسيو جدة.

 

جديرٌ بالذكر أن محكمة التنفيذ بجدة نفذت خلال الستة أشهر الماضية ما يزيد على ثلاثة عشر ألف طلب تنفيذ من خلال خمسة عشر دائرة تنفيذية بقيمة تصل إلى أكثر من ثمانية مليارات وثمانمائة مليون ريال، مما أسهم بشكل كبير في إعادة الحقوق لأصحابها وردع المماطلين والإسراع في تحقيق العدالة الناجزة التي يسعى لتحقيقها المرفق العدلي بمتابعة وتوجيه معالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني حفظه الله.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى