الاخبار الرياضية

مدرب الهلال سامي الجابر : لن أتنازل عن ياسر القحطاني وخسارة الشباب طبيعية

11835

صراحة – وكالات :

برر مدرب الهلال السعودي سامي الجابر الخسارة التي مني بها فريقه أمس الثلاثاء في لقاء الكلاسيكو الودي أمام فريق الشباب بنتيجة 2/1 قائلا “الهلال يعاني من غيابات متعددة أثرت على المستوى الفني للفريق وصلت إلى 7 عناصر أبرزهم نيفيز وهوان وكاستيلو إلى جانب أن منافسنا فريق الشباب يعتبر أجهز من الهلال بحكم أنه يستعد للمشاركة في دور الثمانية لبطولة دوري المحترفين الآسيوي”.

وأضاف “لذلك الشباب أكثر انسجاما من الهلال لذلك وجب علينا شكر اللاعبين الاحتياط بعد المستويات الفنية المقبولة منهم طيلة الشوطين فهي تحتاج فقط إلى ثقة وستكون أسماء متميزة”. وتابع “التجربة الودية أمام فريق قوي كالشباب بحد ذاتها هي تجربة ناجحة رغم الخسارة التي تعرض لها الفريق،ولكنها تظل مباراة ودية كل فريق يسعى التعرف على مكامن الضعف والأخطاء لتصحيحها قبل بداية المباريات الرسمية والتي يستأنفها الفريق حينما يلتقي الضيف الجديد في الدوري السعودي فريق العروبة”.

وعلل الجابر وجود المهاجم البرازيلي ويسلي في التدريبات وقال “شخصيا أو على الصعيد الفني لا أحتاج ويسلي في الهلال الموسم المقبل لذلك أمر ويسلي من الأمور الإدارية ومن حقه البقاء مع الفريق طيلة أن عقده مازال ساريا حتى تنهي إدارة الهلال قضيته الأمر الذي دعاني لا أستعين بخدماته في اللقاء الودي والاعتماد على أسماء جديدة سعيا لاكتشاف إمكانياتهم”.

واختتم الجابر حديثه عن المهاجم ياسر القحطاني بعد ما أثير مؤخرا عن عدم تواجد الرغبة الفنية في بقاء اللاعب مع الهلال وقال “ياسر هو قائد الهلال وقائدي وكل ما أثير مجرد إشاعات غير صحيحة لن نلتفت لها تماما والفترة المقبلة تتطلب العمل والتكاتف من الجميع لذلك سنركز في عملنا على إعادة الفريق لمنصات التتويج من خلال الدعم الجماهيري الغير مستغرب من جماهير الهلال ولعل حضورهم الكبير في ودية أمام الشباب يؤكد العشق الذي يربط الهلال بجماهيره”.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى