محليات

مدير تعليم تبوك يكرم المتميزين والمتميزات

WhatsApp Image 2017-05-25 at 18.16.55

صراحة – نواف العايد : كرم المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن أحمد أبو هاشم الشريف صباح اليوم الخميس المتميزين والمتميزات من منسوبي ومنسوبات التعليم في جميع المدارس والإدارت والأقسام ومكاتب التعليم بالمحافظات (بنين -بنات ) جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الإدارة في قاعة لمارا بحضور مساعدي المدير العام ومديري الإدارات والأقسام

وفي كلمته ثمن المدير العام للتعليم ما قام به جميع المكرمون في سبيل تحقيق ما يسمو بتعليم تبوك من إنجازات مؤكداً حرص إدارة تعليم تبوك على تكريم المبدعين ليكون ذلك دافعاً لهم لمزيد من التميز والإبداع سعياً إلى تحقيق رؤية الوطن في أبنائه بدعم متواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ، مقدما شكره لجميع الجهات المنظمة والمشاركة في الاحتفال.

من جهتها أكدت المساعدة لشؤون تعليم البنات نجلاء الشامان في كلمتها على أن التكريم يأتي تثمينا للعمل الدؤوب الذي يحدث الفرق في خارطة العمل ولخلق روح من التنافس الشريف الذي يعود بالفائدة على سير العمل ويرفع من قيمة العملية التعليمية والإدارية في مدارسنا وإداراتنا.

وفي كلمة نيابة عن المكرمين والمكرمات عبر راكان الجهني ووفاء أبو مازن عن سعادة الجميع بهذا التكريم الذي سيكون حافزا لمزيد من البذل للارتقاء بمخرجات التعليم وتنمية العملية التعليمية بالمنطقة.

هذا وشمل التكريم المتميزين والمتميزات في المجالات الرئيسية التالية وهي المبادرات النوعية والبرامج التقنية والتقويم الذاتي والشراكات المجتمعية والمخرجات التعليمية والشهادات والاعترافات الدولية والإنتاج العلمي والإصدارات والانضباط المدرسي وتمثيل الإدارة في اللقاءات والمؤتمرات العلمية والمسابقات والمنافسات الوطنية والدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى