محليات

مدير تعليم جدة يطلق نظام (شهادتي) لاستخراج الشهادات “بدل مفقود”

شهادتي1

 

صراحة – محمد المحسن : أطلق المدير العام للتعليم بجدة اليوم (الأربعاء) نظام “شهادتي” والتي تأتي كمبادرة من تعليم جدة لتوفير الوقت والجهد للمستفيد في استخراج الشهادات “بدل مفقود” للأعوام من (1418 – 1430) لجميع المراحل الدراسية، حتى استكمال تضمين بيانات معارف في النظام الوزاري “نتائجي” .
حيث قام فريق البرمجة في تعليم جدة بتنفيذ مشروع تجميع بيانات نظام “معارف” لجميع الإدارات التعليمية بالمملكة بنين / بنات وربطها بسيرفرات الوزارة .
وقدم منفذ النظام خليل عبدالحكيم المغربي شرحا وافيا للنظام وبحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية يحي القحطاني ومدير إدارة تقنية المعلومات حسين محمد باجندوح ومدير إدارة الإعلام التربوي عبدالمجيد الغامدي ومدير الشراكة المجتمعية جميل فلاته.
وأوضح منفذ النظام خليل المغربي أن للنظام مزايا عدة منها : الربط مع خوادم الوزارة مباشرة ، وتمكين طباعة الشهادة “بدل مفقود” لأي صف دراسي ، وإمكانية طباعة أي شهادة “بدل مفقود” من أي إدارة تعليمية أخرى دون الحاجة لطباعتها من قبل الإدارة التعليمية المتخرج منها الطالب/ة ، إضافة إلى إمكانية التعديل في بيانات الطالب/ة حسب الصلاحيات الممنوحة ، مضيفًا بأن الشهادة مترجمة باللغة الإنجليزية.
وقد أشاد مدير تعليم جدة عبد الله الثقفي بالمبادرة وأعتبرها تصب في خدمة المستفيد ، كما عبر عن شكره للقائمين على النظام وتمنى لهم التوفيق .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى