محليات

مدير جامعة أم القرى يوجه بإنشاء مبنيين لطالبات الكلية الجامعية بالقنفذة

صراحة – فيصل القحطاني : وجه معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس بإنشاء مبنيين مستعجلين للفصول الدراسية لطالبات الكلية الجامعية بالقنفذة في غضون 120 يوماً لتوفير الجو الملائم للبيئة التعليمية ، وذلك في الأرض المخصصة للجامعة بمحاذات مباني كلية الطب .
جاء ذلك خلال جولة معاليه التفقدية اليوم ، لمباني كليات الطب، والعلوم الصحية ، والهندسة ، والحاسب الآلي ، بالإضافة إلى الكلية الجامعية بالقنفذة بشطري الطلاب والطالبات، التي رافقه فيها المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور ياسر القحطاني ، وعمداء العمادات المساندة ، ومسؤولي التشغيل والصيانة .
وكان في استقبال معاليه عمداء كليات فرع الجامعة بالقنفذة ، حيث اطلع معاليه على تجهيزات الكليات المختلفة التعليمية والإدارية و الخدمية .
وقال معالي مدير الجامعة عقب جولته التفقدية ” إن الجامعة سخرت كافة طاقاتها وإمكاناتها البشرية والتقنية من أجل تقديم أرقى خدماتها التعليمية للطلاب والطالبات، وتذليل جميع العقبات أمام مسيرتهم التعليمية، وتوفير الأجواء التي تمكنهم من تحصيلهم العلمي ، منوهاً معاليه بالرعاية الكريمة والدعم السخي الذي حظيت وتحظى به من قبل الحكومة الرشيدة – أيدها الله – ، لافتاً أن جولته التفقدية أتت للوقوف بشكل مباشر على مباني فرع الجامعة بالقنفذة.
وأضاف معاليه أنه استحدث مؤخراً مباني كليات الطب بشطري الطلاب والطالبات والحاسب الآلي طالبات التي تم توفير أحدث التقنيات والكوادر البشرية فيها من أعضاء هيئة تدريس وموظفين ، مشيراً إلى أن فرع الجامعة بالقنفذة يحتوي على 15 قسماً أكاديمياً ملتحق بها نحو 17 ألف طالب وطالبة .
بعد ذلك عقد معاليه لقاءً مفتوحاً مع بناته الطالبات عبر الشبكة التلفزيونية المغلقة ، وكذلك لقاءً مباشراً مع أبنائه الطلاب بحضور محافظ القنفذة فضا البقمي ، وعمداء الكليات ، بفرع الجامعة بالقنفذة

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى