محليات

مدير عام الجوازات يزورمنفذ الحديثه بالقريات‎

صورة 2

صراحة – نايف الفندي :  تفقد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى منفذ الحديثة البري، وجوازات محافظة القريات اليوم الاربعاء .

وكان في إستقباله في مطار القريات محافظ القريات الاستاذ عبدالله الجاسر ومدير جوازات منطقة الجوف اللواء علي المازني، ومدير جوازات القريات العقيد خالد الحزيم. حيث التقى محافظ القريات في صالة الاستقبال بمطار القريات ودار حديث حول الخدمات التي تقدمها الجوازات والخدمات الالكترونية في منفذ الحديثة وجوازات المحافظة والاستعداد لخدمة ضيوف الرحمن لهذا العام .
وقد توجه بعد ذلك الى منفذ الحديثة حيث اطلع على الخدمات المقدمة للمسافرين ولحجاج بيت الله الحرام واطمأن على الاستعدادات لموسم حج هذا العام ١٤٣٥ وقد استمع الى شرح كامل من مدير جوازات منفذ الحديثة العقيد علي العنزي وعن احتياجات المنفذ ، بعد ذلك توجه لجوازات محافظة القريات واطلع على سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين .
وقال اللواء اليحي إن زيارته لجوازات منفذ الحديثة تأتي في إطار توجيهات سمو وزير الداخلية للوقوف على جاهزية واستعداد جوازات منافذ المملكة لاستقبال ضيوف الرحمن، مبيناً إن الاستعدادات كما هي كل عام مسخرة لخدمة ضيوف الرحمن وتوفير كل ما من شأنه التسهيل عليهم وتيسير الإجراءات مؤكداً حرصه الاطلاع على الإمكانيات والاحتياجات والشخوص ميدانيا وتوفير كل متطلبات العمل, وبين اللواء اليحيى انه شاهد الجهد المبذول من زملاءه العاملين بالمنفذ، متطلعاً إلى بذل مزيد من الجهد والعطاء لخدمة ضيوف الرحمن.
صورة 1

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى