محليات

مدير عام السجون: الأوامر الملكية تعزز برنامج الإصلاحات الاقتصادية.. وتتناغم مع رؤية المملكة 2030

 

صراحة – الرياض: قال مدير عام السجون اللواء محمد بن علي الأسمري، أن الأوامر الملكية الصادرة غالية، وهي مكارم تتوالى جسدت حرص القيادة الرشيدة أيدها الله على رفاهية وراحة المواطن من جانب، وإبراز متانة الاقتصاد السعودي من جانب آخر.

وأضاف أن تلك الأوامر من شأنها رسم خارطة طريق نحو تعزيز مفهوم التنمية والإصلاح الاقتصادي بما يتوافق ورؤية المملكة 2030، من خلال تضافر الجهود، حيث أظهر مواطن المملكة على مر السنين استشعاره للمسؤولية، وشكَّلَ مع قيادتهِ سداً منيعاً امام الطامعين والحاقدين، وأفشل كل النوايا والمخططات التي تستهدف الوطن في إنسانه ومقدراته.

وتابع: “وقد رسمت هذه القرارات البسمة والفرحة على وجوه جميع المواطنين، وخاصة ما تضمنته من أوامر ملكية غالية تستهدف الرجال البواسل المرابطين على الحد الجنوبي تقديراً لبطولاتهم وتضحياتهم للدفاع عن ثرى هذا الوطن الغالي ومقدساته”.

وأضاف:”ونحن ابناؤكم بالمديرية العامة للسجون نرفع لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو سيدي ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أسمى آيات الشكر والعرفان والامتنان بمناسبة صدور هذه الأوامر الملكية الغالية، سائلاً المولى عز وجل أن  يحفظكم ويمد في حياتكم وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها”.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى