محليات

نائب أمير نجران يشيد بجهود رجال المرور في المنطقة

صراحة – واس: أشاد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبد العزيز نائب أمير منطقة نجران بالجهود التي يبذلها رجال المرور في المنطقة ومحافظاتها, وما يقدمونه من خدمات للمواطن والمقيم وذلك في ظل ما تحظى به القطاعات الأمنية والمرورية من دعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد -حفظهما الله – وبمتابعة سمو وزير الداخلية.

وأشاد سمو نائب أمير نجران بالخدمات والبرامج التوعوية التي تقدمها إدارة مرور منطقة نجران التي ساهمت في انخفاض الحوادث المرورية, مؤكداً سموه أهمية مواصلة العمل وتقديم كافة الخدمات للمواطنين والمقيمين في المنطقة ومحافظاتها.

جاء ذلك خلال زيارة سموه التفقدية لإدارة مرور منطقة نجران اليوم, حيث استهل سموه الزيارة بالوقوف على سير العمل في غرفة قيادة التحكم واستمع إلى شرح من مدير إدارة مرور المنطقة العقيد يحيى بن إبراهيم الشهراني, عن نظام مراقبة حركة السير عبر الكاميرات التلفزيونية داخل مدينة نجران.

وشاهد سموه الخدمات الإلكترونية التي تقدمها شعبة السير, وآلية استخراج وتجديد رخص القيادة ورخص السير, كما اطلع سموه على الخدمات التي تقدمها الهيئة المرورية للمعترضين على المخالفات المرورية, إلى جانب الخدمات التي تقدمها شعبة السلامة المرورية من أعمال تعنى بمشاريع السلامة في الطرق الداخلية, إضافة إلى الإحصاءات للحوادث والمخالفات المرورية.

وقدّم مدير إدارة مرور منطقة نجران شرحاً لسموه عن خطة وإستراتيجية الإدارة العامة للمرور التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

وفي ختام الزيارة قام سمو نائب أمير منطقة نجران بتسجيل كلمة في سجل الزيارات.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى