محليات

مدير مسرحية افتح ياسمسم: خسرنا 1.5 مليون ريال بسبب قرار الأمر بالمعروف

هيئة الامر بالمعروف 2

صراحة – متابعات :

تقدم مدير الوكالة المنظمة لمسرحية «افتح ياسمسم» فراس المداح التي كان مقرراً عرضها في المدينة المنورة أخيراً، بشكوى رسمية إلى إمارة المنطقة، بعد أن تكبدت الوكالة خسائر مالية تقدر بنحو 1.5 مليون ريال، جراء منع عرض المسرحية، متهماً هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتسبب في ذلك.

وكشف المداح عن تكبد الوكالة المنظمة للمسرحية خسائر مالية قدرت بنحو 1.5 مليون ريال، بسبب منع عرض مسرحية «افتح ياسمسم» في المدينة المنورة أخيراً، بعد أن أوقفتهم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومنعت العرض، مبيناً أن الخسائر تضمنت مصاريف الموردين، الرعاة، الجهات الإعلانية، والتذاكر.

وأفاد المداح بأنه تم استرجاع نحو 250 ألف ريال إلى الجمهور من التذاكر، بعد إلغاء العرض، مضيفاً «أن المسؤولين عن العرض تقدموا بشكوى رسمية إلى إمارة منطقة المدينة المنورة موضحين فيها تفاصيل القضية، مقدار الخسائر، والمتسبب الفعلي بذلك».

وأكد أن إدارة الوكالة لن تقدم أي عرض أو فعالية في منطقة المدينة المنورة، ما لم تتحصل على قيمة الخسائر التي تكبدتها من دون أي سبب، مشيراً إلى أن الوكالة لم يسبق لها تنفيذ أي فعالية في مناطق المملكة، إلا بحسب أنظمة وتصاريح رسمية تخولها لتنفيذ العروض.

وقال إن الوكالة تنفذ هذه الأيام عروضاً عدة داخل مدينة جدة من دون أن تتعرض للإيقاف من جانب أي جهة معنية. ( الحياة )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى