محليات

مدير ‫‏تعليم جدة‬ يدشّن المعرض العام للتربية الفنيّة

2016-01-26_175728

 

صراحة – محمد المحسن : أشاد المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي بما شاهده من أعمال فنية متميزة وذات أهداف تربوية خلاقة مؤكدا أن الوطن يزخر بالمواهب الطلابية في المجال الفني .
جاء ذلك خلال تدشينه اليوم ( الثلاثاء ) للمعرض الفني العام للتربية الفنية بتعليم جدة والذي شاركت فيه جميع مدارس مكاتب التعليم وذلك بقاعة تسامي في الصيرفي مول بحضور مديري مكاتب التعليم والإدارات وجمع من المشرفين ومعلمي التربية الفنية والطلاب .
وتجول الثقفي في أركان المعرض الذي يقع تحت مظلّة الإشراف التربوي حيث استمع إلى شرح عن محتوياته من قبل رئيس قسم التربية الفنية بتعليم جدة وليد القطان عن أعمال المعرض التي تنوعت مابين النحاسية والخشبية والصوفية وكذلك الورقية وهي من أعمال الطلاب ذات الطابع التراثي والإسلامي والتي استخدمت فيها العديد من الخامات والألوان التي تتناسب مع مدلول تلك الأعمال الفنية بالإضافة للأعمال الخشبية المنحوتة كما ضمت أركان المعرض الرسومات الفنية للطلاب التي تصب في بوتقة تعزيز وترسيخ صدق الاعتزاز بالدين والانتماء للوطن والولاء للملك.
وشملت جولة الثقفي ركن الأشغال الفنية المكونة من الصلصال والأوراق والقماش المدمجة بالألوان في قالب فني متناسق في مختلف مجالات الحياة البشرية.
وفي ختام الحفل كرّم مدير عام التعليم بجدة الفائزين في مسابقة إضاءات بحثية بالإضافة لتكريم فريق العمل الذي قام بإعداد المعرض .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى