محليات

مركز الملك سلمان للإغاثة يسير قافلة إغاثية للمتضررين في ” الشقب ” بصبر الموادم

 

000-473277221471942766799

صراحة – واس: سير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، قافلة إغاثية للمتضررين في منطقة الشقب بصبر الموادم جنوبي محافظة تعز من خلال ائتلاف الإغاثة الإنسانية وبالتعاون مع فريق شباب وفتيات تعز.
واشتملت المساعدات الإغاثية على مواد ومستلزمات غذائية وطبية ، للمتضررين في ” الشقب ” المحاصرة منذ أشهر، مما حرم الكثير من الأسر الحصول على أبسط مقومات الحياة.
وأوضح المدير التنفيذي لائتلاف الإغاثة الإنسانية أمين الحيدري أن المساعدات المقدمة عبارة عن مساعدات غذائية، إضافة إلى أدوية ومستلزمات طبية، خاصة بالجراحة والإسعافات الأولية، مبيناً أن المشروع يأتي استجابة للنداءات الإنسانية التي أطلقها أهالي المنطقة، بعد انعدام وسائل الحياة لديهم ، مقدماً شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على جهوده في إغاثة المتضررين في تعز.
من جهتها عبرت الناشطة في فريق شباب وفتيات تعز رهام البدر عن شكرها لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على الجهود الإغاثية التي يقوم بها لتخفيف المعاناة عن سكان المحافظة جراء الحصار .
ودعــت في الوقت ذاته المنظمات الإغاثية والإنسانية ومنظمات المجتمع الدولي إلى النزول للمناطق التي تتعرض للحصار ومنها منطقة الشقب المحاصرة، التي تتسم بتضاريسها الجبلية الوعرة.

زر الذهاب إلى الأعلى