محليات

مركز الملك عبدالله للغة العربية ينضم لاتحاد المجامع اللغوية العلمية العربية

0

 

صراحة-واس:نضم رسمياً مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية إلى اتحاد المجامع اللغوية العلمية العربية، بوصفه ممثلا للمملكة العربية السعودية في هذا الاتحاد.
وفي هذا الصدد وجّه الأمين العام لمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية الدكتور عبدالله بن صالح الوشمي، شكره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله – على دعمه الدائم لبرامج المركز ومشروعاته، كما أشاد بما يجده المركز من دعم معالي وزير التعليم المشرف العام على المركز الدكتور عزام بن محمد الدخيّل، وإلى مجلس أمناء المركز على تأييده المستمر لمسارات العمل التي يعمل عليها المركز.
وأوضح أن المركز يتشُف بأن يكون ممثلا للمملكة العربية السعودية في هذا الاتحاد الدولي اللغوي المهم؛ وذلك انطلاقاً من أن المركز مرجعا رئيسا تعتمد عليه البرامج المتصلة بالشأن اللغوي في مختلف دول الخليج العربي، والمنفذ للبرامج الرئيسة التي تساعد في تحقيق الأهداف المشتركة.
يشار إلى أن مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية يتواصل من قبل مع مجامع اللغة العربية من خلال المباحثات الثنائية المشتركة، وحضور الفعاليات وغيرها.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى